تواصل معنا عبر :

أخبار روافد
الأربعاء 13 ديسمبر 2017  6:49  مساءاً

تصرفات سيئة من نجوم عرب أغضبت الجمهور

التاريخ : Monday 04 December 2017
الوقت : 11:44 am
روافد الأردن الإخباري

تصرف عدد كبير من النجوم العرب بشكل غير لائق ووصفت تصرفاتهم بالحمقاء وبسبب هذه التصرفات غضب الجمهور وأدى إلى الإسائة لسمعت الفنان ،بعض الفنانين يلتزم الصمت ومنهم من يرد بشكل قاسي ومنهم من يبرر موقفة وسبب تصرفه.

لكن هذه التصرفات أصبحت علامة عند الناس عندما يُذكر الفنان تُذكر تلك التصرفات متناسين إنجازاته الفنية أو الأعمال التي قام بها.

وفي خلال هذا التقرير سنعرض لكم عدد من التصرفات التي أغضبت الجمهور:

1-نبدأ أولاً بشيرين التي تعتبر الأكثر إثارة للجدل في الفترة الأخيرة بسبب تصرفاتها وتصريحتها الفنية فبين مهاجمتها لعمرو دياب والإسائة لتونس ومصر واستخدامها لحذائها أكثر من مرة خلال مشاركتها في لجنة تحكيم برنامج The Voice.

2-أحمد الفيشاوي الذي دائماً مايتصرف بشكل يصفه الجمهور بالغير واعي فبين تصريحاته المثيرة للجدل ومروره بتجربت تعاطي المخدارات ورفضه الإعتراف بطفلته كل هذه التصرفات جعلت الجمهور يتذكر الفيشاوي فقط بتصرفاته الغير لائقة ناسين ما قدم خلال مسيرته الفنية.

3- مايا دياب التي تثير الضجة دائماً بملابسها الجريئة وحركاتها على المسرح وتصريحاتها خلال البرامج الحوارية فبين تأييدها لفكرة المساكنة ما قبل الزواج وتأييدها للمثلية الجنسية حيث أحيت أحد المرات حفل للمثليين كل ذلك أثار الضجة حول مايا دياب.

4-احلام في السنوات الأخيرة لم يهتم أحد لأعمالها الفنية بقدرإهتمامهم لتصريحاتها وتصرفاتها خلال برنامج Arab Idol التي قللت من قيمتها الفنية كما إنتشار مقاطع فيديو لها وهي تنكر عمليات التجميل أثار الجمهور ضدها ومما زاد بإثارت حفظية الجمهور العربي ضدها تصريحاتها وألفاظها السيئة عبر التويتر وتركيبها لصور بجانب أم كلثوم.

5-اصاله نصري التي كانت في السنوات الأخيرة تعيش توتر كبير بسبب تصريحاتها السياسية والتي أثارت الجمهور ضدها عندما تم الإمساك بها في مطار رفيق الحريري بلبنان وبحوزتها المخدرات.

6-أحمد عز غضب الجمهور منه عندما نكر نسب الطفلين له من زينة كما أنكر إرتباطه بزينة بعلاقة عاطفية.

7-غادة عبد الرازق دائماً تثير غضب الجمهور بسبب الملابس الجريئة وتصريحاتها ضد زملائها.

 









تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' روافد الأردن الإخباري ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .