تواصل معنا عبر :

أخبار روافد
الأربعاء 13 ديسمبر 2017  6:49  مساءاً

مبتعث “الشرق الأوسط” رئيسا لطلبة الدراسات العليا في جامعة لفبرا البريطانية

التاريخ : Sunday 03 December 2017
الوقت : 12:12 pm
روافد الأردن الإخباري

عمان – اختير مبتعث جامعة الشرق الأوسط محمد يعقوب ناصرالدين ليشغل منصب رئيس طلبة الدراسات العليا البحثيين للعام الجامعي 2017/2018 في جامعة لفبرا البريطانية.
وبموجب هذا القرار يكون ناصرالدين رئيسا لطلبة الدراسات العليا في جامعة لفبرا البريطانية لمقري الجامعة في لندن و لفبرا .
والمبتعث محمد ناصر الدين هو أحد مبتعثي درجة الدكتوراه من جامعة الشرق الأوسط في تخصص الهندسة المدنية حاصل على درجتي البكالوريوس والماجستير من جامعة كوفنتري البريطانية يمتلك العديد من المهارات الشخصية والقدرات والمعارف المميزة جعلت منه أهلا ليشغل هذا المنصب .
ويتولى ناصرالدين العديد من المهام الموكلة اليه أبرزها مسؤوليته عن طلبة الدراسات العليا وتمثيله لهم أمام رئاسة الجامعة ، بعد عقد اجتماعات دورية مع ممثلي الطلبة في كل كلية والوقوف على قضاياهم وارائهم ومناقشة جميع القضايا والاشكاليات التي تواجه طلبة الدراسات العليا ليعكس روح الألفة والثقة بين طلبة الدراسات العليا والإدارة الجامعية في جامعة لفبرا.
ويبرز دور المبتعث ناصرالدين كمحفز لطلبة الجامعة للاندماج بالعمل الأكاديمي لا سيما في البحث العلمي من خلال حثهم على تشكيل مجموعات وفرق للدراسة الجماعية، وإشعار الطلبة بكافة الأخبار المستجدة و حثهم على المشاركة بالأنشطة الطلابية الجامعية، وأن يقوموا بالأنشطة الفصلية على أكمل وجه.
من الجدير بالذكر أن جامعة الشرق الأوسط تبتعث 20 طالبا من طلبة الدراسات العليا المتميزين في الجامعات البريطانية والفرنسية والامريكية والماليزية والكندية لإثراء مستواهم الأكاديمي والمعرفي، ووضع بصمتهم الخاصة لتطوير الجامعة وحثهم على بذل المزيد من العطاء والجهد والارتقاء بالمستوى الأكاديمي.









تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' روافد الأردن الإخباري ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .