تواصل معنا عبر :

أخبار روافد
الأربعاء 13 ديسمبر 2017  6:45  مساءاً

الفيصلي يشارك في قرعة دوري ابطال اسيا

التاريخ : Sunday 26 November 2017
الوقت : 2:45 pm
روافد الأردن الإخباري

– سمى النادي الفيصلي المدير الاداري لفريق كرة القدم سليمان العساف والمنسق الاعلامي رازي شويحات، لتمثيل النادي في قرعة الدور التمهيدي بدوري ابطال اسيا التي تجري في العاصمة الماليزية كوالالمبور يوم 5 الشهر المقبل.

واعلن عضو الادارة وامين صندوق النادي سامر الحوراني أن العساف وشويحات سيتوجهان الى كوالالمبور يوم 4 الشهر المقبل، لحضور قرعة البطولة كممثلين عن النادي الفيصلي الذي يشارك في هذه البطولة القوية.

واشار الحوراني في تصريح لوكالة الانباء الاردنية ‘بترا’ اليوم الاحد أن الادارة برئاسة الشيخ سلطان العدوان، حريصه على توفير كافة متطلبات فريق كرة القدم، لضمان تمثيل مشرف للكرة الاردنية في هذا المحفل الاسيوي الكبير، معتبرا أن بطولة دوري الابطال تعتبر الاهم في مسابقات الاندية الاسيوية.

واضاف : الفيصلي اعتاد على تمثيل مشرف للكرة الاردنية في المحافل العربية والاسيوية، من خلال تحقيق الالقاب والانجازات، وبالتالي فان ذهابه الى دوري ابطال اسيا سيكون بهدف تحقيق انجاز غير مسبوق للكرة الاردنية في هذه التظاهرة الاسيوية.

واعتبر الحوراني ان فريقه يضم حاليا نخبة اللاعبين المحليين والمحترفين، وبالتالي القدرة على تحقيق الانجاز، منوها الى احتمالية تعزيز صفوف الفريق في حال استدعى الامر ذلك.

واعتبر الحوراني أن جمهور النادي الفيصلي الكبير يلعب دائما دورا كبيرا في تحفيز اللاعبين على مواصلة حصد الالقاب وتحقيق الانجازات، مشيدا بالحضور الجماهيري للفريق في المباريات الماضية.

بترا

 









تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' روافد الأردن الإخباري ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .