تواصل معنا عبر :

أخبار روافد
الأربعاء 13 ديسمبر 2017  6:44  مساءاً

استدعاء حكمين اردنيين لادارة مباريات في نهائيات أسيا لكرة اليد

التاريخ : Wednesday 22 November 2017
الوقت : 2:27 pm
روافد الأردن الإخباري

وجه الاتحاد الآسيوي لكرة اليد الدعوة للحكمين الاردنيين أكرم الزيات وياسر عواد للمشاركة في ادارة مباريات نهائيات أسيا التي تقام في كوريا الجنوبية خلال كانون الثاني المقبل.

وتسلم اتحاد كرة اليد الدعوة الرسمية من الاتحاد الاسيوي لمشاركة الحكمين في ادارة هذه البطولة القوية والتي يشارك فيها نخبة المنتخبات الاسيوية في اللعبة.

وأكد رئيس اتحاد كرة اليد أن استدعاء حكمين اردنيين للمشاركة في هذه البطولة، يؤكد المكانة الاسيوية التي يتمتع به الحكم الاردني الذي يقدم مستويات متميزة في جميع المشاركات التي يتواجد فيها.

واشار المنسي في تصريح لوكالة الانباء الاردنية ‘بترا’ اليوم الاربعاء أن حكامنا اداروا مؤخرا عددا من المباريات النهائية القوية مثل نهائي البطولة العربية للناشئين، وغيرها من البطولات في قارة اسيا.

واعتبر رئيس اتحاد كرة اليد أن الاتحاد يسير بخطى ثابته نحو تطوير لعبة كرة اليد على جميع الصعد، مشيرا الى ان الاتحاد مهتم بالارتقاء بجميع اركان اللعبة من لاعبين ومدربين وحكام ومواهب واعدة وكل ما من شأنه خدمة هذه اللعبة التي تحظى بجماهيرية مقبولة في الاردن.

وفيما يتعلق بمنتخب السيدات، اشار المنسي الى ان الاتحاد حرص على ارسال المنتخب لمعسكر تدريبي في مصر يتخلله عددا من المباريات الودية، بهدف رفع درجة الجاهزية الفنية والبدنية استعدادا للمشاركة في بطولة غرب اسيا التي تقام في البحرين الشهر المقبل.

بترا

 









تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' روافد الأردن الإخباري ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .