تواصل معنا عبر :

أخبار روافد
الأربعاء 13 ديسمبر 2017  6:49  مساءاً

اشادة بأداء طاقم الحكام الاردني لمباراة نهائي دوري ابطال آسيا

التاريخ : Sunday 19 November 2017
الوقت : 2:54 pm
روافد الأردن الإخباري

نال طاقم الحكام الاردني الذي ادار مباراة ذهاب نهائي دوري ابطال اسيا، اشادة واطراء المتابعين بعد الاداء الجيد الذي قدمه في المباراة الجماهيرية التي اقيمت في العاصمة السعودية الرياض وانتهت بالتعادل 1-1.

وجمعت المباراة الهلال السعودي وضيفه اوراوا ريد دياموندز الياباني بقيادة طاقم حكام اردني مكون من ادهم مخادمة وعيسى عماوي وأحمد مؤنس ويوسف ادريس.

واعتبر الوسط الرياضي أن اسناد نهائي دوري ابطال آسيا الى طاقم تحكيم اردني، يشكل فصلاً جديداً من تألق الكرة الاردنية على الساحة القارية، ليؤكد النهضة الشمولية على مختلف الاصعدة.

وأكد اتحاد كرة القدم اليوم الاحد أن طاقم التحكيم الاردني كسب رهان التألق بعد نجاحه في اخراج المباراة الى بر الامان.

واوضح المدير السابق لدائرة الحكام سالم محمود أن اداء الحكام الاردنيين في النهائي الاسيوي جاء متميزا بشهادة كل من تابع المباراة، وهذا يعطي دافعا كبيرا للحكم الاردني لمواصلة السير بثقة بحثا عن مزيد من الانجازات، معتبرا أن اسناد هذه المباراة المهمة لطاقم تحكيم اردني، يؤكد الثقة الكبيرة التي يوليها الاتحاد الاسيوي بالحكم الاردني الذي كان عند حسن الظن.

وأكد أن وصول الحكم الاردني الى مستوى ادارة نهائي اقوى بطولة على صعيد القارة، يشكل دليلاً راسخاً على مضي منظومة كرة القدم الاردنية ويؤكد حرص سمو الامير علي بن الحسين رئيس اتحاد الكرة على تطوير كرة القدم الاردنية بجميع اركانها بما فيها الحكم الذي يعد جزءا مهما من منظومة الكرة الاردنية.

 









تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' روافد الأردن الإخباري ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .