تواصل معنا عبر :

أخبار روافد
السبت 18 نوفمبر 2017  9:30  مساءاً

جامعة الشرق الأوسط تنظم دورة في مهارات اللغة العربية

التاريخ : Sunday 12 November 2017
الوقت : 3:10 pm
روافد الأردن الإخباري

عمان – يعقد مركز اللغات والترجمة في جامعة الشرق الأوسط سلسلة دورات في مهارات اللغة العربيّة، تستهدف أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية في الجامعة.

وتهدف هذه الدورات التي تعقد في الحرم الجامعي إلى تنمية مهارات اللغة العربية في المجالات الوظيفيّة المتعلّقة بكتابة المراسلات، والكتب الرسميّة، وصياغة الأسئلة، وكتابة الإعلانات، ومحاضر الجلسات.
وفي هذا الصدد قالت مديرة مركز اللغات والترجمة في الجامعة الدكتورة نسرين يوسف إن تنظيم الجامعة هذه الدورة لمنسبيها يأتي حرصا من الجامعة على تنمية مهارات العاملين لديها وقدراتهم في اللغة العربية مما ينعكس إيجابا في رفع مستوى كفاءتهم وتحسين أداء عملهم، تجويداً لعملياتها الأكاديمية والإدارية، والوصول إلى الأهداف المرجوة.
بدورها أكدت المحاضرة عضو هيئة التدريس في كلية الآداب والعلوم الدكتورة جمانة السالم أن هذه الدورة تأتي تنفيذا لتوصيات مؤتمر مجمع اللغة العربية الأردنيّ الذي عُقد مؤخرا تحت عنوان (اللغة العربية في الجامعات العربيّة)، بمبادرتها عقد سلسلة دورات تنشيطية علاجية وتثقيفية تسهم في إصلاح جوانب القصور اللغوي لدى منتسبيها.









تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' روافد الأردن الإخباري ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .