تواصل معنا عبر :

أخبار روافد
الإثنين 20 نوفمبر 2017  5:33  مساءاً

كلب ضال يفسد علاقة جارين في الكرك

التاريخ : Monday 06 November 2017
الوقت : 10:18 am
روافد الأردن الإخباري
يثير الانتشار اللافت للكلاب الضالة والتي باتت تغطي اكثر مناطق المملكة مدنا وريفا وبادية، والتي تسببت قبل ايام في ازهاق روح طفلة في اربد، وتعرض طفل اخر لعضة كلب ضال في منشية ابو حمور بالكرك يثير شكوى وانتقاد المواطنين لما يصفونه بعجز الجهات الرسمية المختصة عن التصدي للمشكلة ومعالجتها رغم قدمها ورغم كل المخاطر المترتبة عليها.

اخر تداعيات مشكلة الكلاب الضالة في الكرك الشجار الذي نشب امس بين جارين في احدى مناطق محافظة الكرك جراء اقدام احد الجارين على قتل كلب ضال كان يجول ليلا ومعه عدد اخر من الكلاب قرب منزله فبادر الى اطلاق النار على مجموعة الكلاب من بندقية صيد فقتل احدها.

تبين تاليا ان الكلب المقتول هو كلب حراسة يخص جاره الذي يسكن في منزل قريب ولديه قطيع من المواشي، ثارت ثائرة الجار عندما شاهد الكلب مقتولا قريبا من منزل جاره، فحدثت ملاسنة حادة بين الطرفين تطورت شيئا فشيئا الى مشاجرة كانت ستفضي الى تداعيات عشائرية لولا تدخل اهل الحي الذين هدأوا من روع الجارين وسيطروا على الوضع وان لم يكن لدرجة التصافي.









تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' روافد الأردن الإخباري ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .