تواصل معنا عبر :

أخبار روافد
الإثنين 20 نوفمبر 2017  5:27  مساءاً

إعلام جامعة الشرق الأوسط تطلق “حوارات وسط البلد”

التاريخ : Monday 06 November 2017
الوقت : 2:01 pm
روافد الأردن الإخباري

عمان – تطلق كلية الإعلام في جامعة الشرق الأوسط بالتعاون مع برنامج وسط البلد على إذاعة “فن اف ام الأردنية” الثلاثاء المقبل برنامج حوارات وسط البلد كأول برنامج حواري هادف يناقش ويحاور ضمن لقاءات خاصة شخصيات وطنية مؤثرة من على منبر جامعة الشرق الأوسط.
ويستضيف البرنامج في الحلقة الاولى وزير الدولة لشؤون الاعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمد المومني لمحاورة أساتذة الجامعة وطلبتها في حوار مفتوح يناقش القضايا المحلية والعربية والدولية .
ويهدف البرنامج الذي يستضيف شخصيات بارزة ومفكرين وأكاديمين سياسيين واقتصاديين وشخصيات ثقافية ومبدعين من جيل الشباب وطلبة الجامعات شهرياً ،ويديره عضو هيئة التدريس في كلية الإعلام في الجامعة الاعلامي الدكتور هاني البدري، إلى تعميق مفاهيم الحوار المثمر واطلاق فضاءات لتبادل الافكار و قبول الآخر واعلاء مفهوم الاختلاف كأساس للتعددية الفكرية والمجتمعية والثقافية .
وفي هذه الصدد قال رئيس مجلس أمناء جامعة الشرق الأوسط الدكتور يعقوب ناصرالدين إن الجامعة وانطلاقا من رسالتها التي تؤمن بأن إعداد القادة يتم من خلال تهيئة بيئة محفزة على التعلم والبحث العلمي و خدمة المجتمع حريصة دائما على تبنى المبادرات الابداعية الوطنية المحفزة التي من شأنها أن تعزز مفهوم المشاركة والحوار مع المسؤولين مما يكون له الأثر الاكبر بالارتقاء بالمفهوم الفكري والثقافي والابداعي لجيل الشباب وإطلاق العنان للأفكار البناءة التي تساهم في النهوض بالوطن وابنائه.
بدوره قال رئيس جامعة الشرق الأوسط الأستاذ الدكتور محمد الحيلة إن اطلاق كلية الاعلام في الجامعة برنامجاً حوارياً يحمل قيماً وموضوعات تهم الوطن والمواطن من شأنها أن تثري الخزينة الفكرية وتعزز مفهوم الريادة في خدمة المجتمع وترسي مفهوم وقيم المواطنة في نفوس طلبة الجامعة وجيل الشباب.
وتعد حوارات وسط البلد اول منصة حوارية من نوعها في المملكة تطلق من جامعة أردنية وهي جامعة الشرق الأوسط لفتح آفاق الحوار العلمي الشفاف بين الطلبة والأساتذة والأكاديمين والشخصيات العامة.









تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' روافد الأردن الإخباري ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .