تواصل معنا عبر :

أخبار روافد
الجمعة 24 نوفمبر 2017  5:40  صباحاً

سعد لمجرد يعلن أغنية “جديدة”… لكن بصوت والده

التاريخ : Thursday 02 November 2017
الوقت : 9:57 am
روافد الأردن الإخباري

في إعلان جديد، شارك الفنان المغربي سعد المجرد جمهوره على صفحته على “فيسبوك” بفرحه بتقديم عمل جديد لكن هذه المرة ليس له بل لوالده.

وقال لمجرد في تدوينته: “صباح الخير يا أطيب جمهور، أعلن لكم أن في خلال شهر تقريبا، سنقدم لكم جديد والدي العزيز حفظه الله و أطال في عمره، أستاذي البشير عبده. وأضاف: “عمل بإذن الله سينال إعجابكم لأنه بصوت مغربي أصيل ليس له مثيل ومن ألحان وكلمات العزيز الغالي جلال الحمداوي، كل التوفيق للجميع″.

وكان والد لمجرد، قد أطلق أغنية “يا الغالي توحشناك ” بعد ثلاثة أسابيع من إطلاق سراح سعد المشروط من قبل السلطات الفرنسية لاتهامه بالتحرش الجنسي.

والبشير عبدو واسمه الحقيقي البشير لمجرد ولد بمدينة مراكش في عام 1958، وهو مطرب وممثل مغربي، وأحد أبرز مطربي الجيل الذهبي الثاني في الساحة الفنية المغربية.

تم توشيحه سنة 2015 بمناسبة الذكرى الـ 52 لميلاد ملك المغرب محمد السادس في قصر مرشان بطنجة، بوسام المكافأة الوطنية من درجة ضابط خلال احتفالات عيد الشباب، فيما وشح نجله سعد، في المناسبة ذاتها بوسام المكافأة الوطنية من درجة فارس.

 









تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' روافد الأردن الإخباري ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .