تواصل معنا عبر :

أخبار روافد
الإثنين 20 نوفمبر 2017  5:35  مساءاً

500 دينار منحة شهرية لطلبة الدكتوراه بـ”التكنو”

التاريخ : Wednesday 01 November 2017
الوقت : 4:04 pm
روافد الأردن الإخباري

قال رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الأستاذ الدكتور عمر الجراح، إن الجامعة حريصة على دعم طلبة الدكتوراه على كافة الصعد من خلال تقديم منحة اعفاء من الرسوم الدراسية ومكافأة شهرية قدرها 500 دينار للطلبة الذين يحافظون على مستوى رفيع من الأداء.

وأشار خلال لقائه بالطلبة المقبولين في برنامجي الدكتوراه في الهندسة المدنية والصيدلة للعام الدراسي 2017/2018 إلى أن الجامعة ستتكفل بتغطية تكاليف مشاركة الطلبة المتفوقين بالمؤتمرات العالمية كما هو معمول في الجامعات المرموقة عالميا.

وقال الجراح إن الجامعة وضمن خطتها الاستراتيجية تسعى للتوسع في برامج الدراسات العليا على مستوى الماجستير والدكتوراه من خلال تطوير البرامج الحالية واستحداث برامج جديدة وبرامج مشتركة تتماشى مع متطلبات العصر والأولويات الوطنية مع التركيز على النوعية من أجل بناء جيل من قادة المستقبل القادر على البحث والتطوير والبناء.

ولفت  الجراح إلى الإنجازات التي حققتها الجامعة حديثا في التصنيفات العالمية، مبيناَ أن هذه التصنيفات نتيجة لجهود فائقة قامت بها الجامعة في البحث العلمي والتدريس وخدمة المجتمع مما أنتج السمعة المرموقة للجامعة على المستويين المحلي والدولي.

موضحاً الدور الكبير لبرامج الدكتوراه في الجامعة في تحريك عجلة البحث العلمي والإبداع في كافة المجالات.

 









تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' روافد الأردن الإخباري ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .