تواصل معنا عبر :

أخبار روافد
الأربعاء 13 ديسمبر 2017  6:57  مساءاً

الرمثا يحافظ على صدارة دوري المحترفين

التاريخ : Sunday 29 October 2017
الوقت : 1:21 pm
روافد الأردن الإخباري

اختتمت أمس السبت 28 تشرين الأول منافسات الأسبوع السابع من بطولة دوري المناصير للمحترفين، والتي شهدت 3 مباريات جمعت ذات راس بضيفه الحسين واستضاف الوحدات نظيره الأهلي وواجه العقبة اليرموك.

وعلى ستاد الأمير فيصل في الكرك حقق الحسين فوزا بهدف دون رد على مضيفه ذات راس حمل توقيع أحمد أبو كبير من نقطة الجزاء في الدقيقة 72.

وفي مباراة ثانية فاز الوحدات 2-1 على مستضيفه الأهلي في المباراة التي إقيمت على ستاد عمان، حملت توقيع سعيد مرجان وادهم القرشي في الدقيقتين 75 و 80، وتكفل محمود الوادي في تسجيل هدف الأهلي الوحيد في الدقيقة 82.

وحسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله مباراة العقبة واليرموك والتي احتضنها ملعب تطوير العقبة، وتقدم اليرموك بهدف السبق بالدقيقة 10 عن طريق الخطأ، وأحرز عدي القرا هدف التعادل للعقبة بالدقيقة 28.

وفي إنطلاقة الجولة الجمعة 27 تشرين الأول، واصل الرمثا صدارة الترتيب عقب فوزه على ضيفه الفيصلي 4-2 في المباراة التي إقيمت على ستاد الحسن في إربد، وسجل الفيصلي أولا عن طريق محترفه البولندي لوكاس في الدقيقة 3، ويوسف الرواشدة في الدقيقة 40، ورد الرمثا برباعية، عن طريق أحمد الدوني في الدقيقة (45+4)، ومحمد شوكان في الدقيقتين 63 و83، وجهاد الباعور في الدقيقة 68.

وفي مباراة أخرى تعادل منشية بني حسن والجزيرة على ملعب الأمير علي بالمفرق بهدف لمثله، وافتتح التسجيل شادي الحموي في الدقيقة 29 للجزيرة، وعادل أحمد عرسان للمنشية في الدقيقة 74.

وتعادل البقعة وشباب الأردن إيجابيا في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد الملك عبدالله الثاني، وسجل إيمانويل هدف السبق لصالح البقعة في الدقيقة 39، وعادل يوسف النبر الكفة في الدقيقة 55.

ومع ختام منافسات الجولة، حافظ الرمثا على الصدارة برصيد 16 نقطة منفردا، في حين يأتي الوحدات ثانيا برصيد 14 نقطة وثالثا الجزيرة برصيد 12 نقطة، وفي المراكز الرابع والخامس والسادس والسابع والثامن برصيد 9 نقاط تأتي فرق ذات راس والأهلي والفيصلي ومنشية بني حسن وشباب الاردن على التوالي، وبرصيد 7 نقاط يأتي فريق البقعة تاسعا، وفي المركزين العاشر والحادي عشر العقبة والحسين بـ6 نقاط لكل فريق وأخيرا اليرموك برصيد 4 نقاط

 









تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' روافد الأردن الإخباري ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .