تواصل معنا عبر :

أخبار روافد
الثلاثاء 21 نوفمبر 2017  1:47  مساءاً

مسابقة “KPMG الأردن” الثانية للتميّـز المحاسبي في “الشرق الأوسط “… الأربعاء

التاريخ : Wednesday 25 October 2017
الوقت : 8:34 am
روافد الأردن الإخباري

عمان – تنظم جامعة الشرق الاوسط ومؤسسة كي بي ام جي الأردن غداً الأربعاء مسابقة للتميز المحاسبي بهدف تطوير المهارات المحاسبية لطلبة الجامعات وتهيئتهم لسوق العمل في مجالات التدقيق والمحاسبة.
وتقام المسابقة بحضور رئيس مجلس أمناء جامعة الشرق الاوسط الدكتور يعقوب ناصرالدين، والشريك التنفيذي لمؤسسة كي بي ام جي الأردن حاتم القواسمي، ورئيس الجامعة بالوكالة الاستاذ الدكتور طلال ابو ارجيع ، وبمشاركة 17فريقاً من الجامعات الأردنية، وبتعاون مشترك بين شركة كي بي إم جي للمحاسبة وكلية الاعمال في جامعة الشرق الأوسط.
وسيتم خلال المسابقة طرح أسئلة متنوعة تتناول مجالات متفرعة في علم المحاسبة مثل: المحاسبة المالية، والمحاسبة الإدارية، ومحاسبة التكاليف، ومعايير المحاسبة الدولية، ومعايير التدقيق الدولية، ومحاسبة الضرائب والتشريعات التجارية وغيرها، وسيحصل الفرق الثلاثة الفائزة بالمراكز الأولى على منح وجوائز مالية مختلفة مُقدمة من مؤسسة كي بي ام جي الأردن.

وسيتضمن حفل الافتتاح كلمة للدكتور يعقوب ناصرالدين ، وكلمة للشريك التنفيذي لكي بي ام جي حاتم القواسمي، والعديد من المسابقات والجوائز وفقرة فنية يقدمها كورال الجامعة.
وتعد مؤسسة كي بي ام جي الأردن واحدة من أهم وأكبر الشركات التي تقدم خدمات التدقيق والاستشارات الضريبية والمالية في العالم.









تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' روافد الأردن الإخباري ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .