تواصل معنا عبر :

أخبار روافد
الإثنين 20 نوفمبر 2017  5:28  مساءاً

إنفينيتي Q30 تواصل تحقيق النجاحات في كافة أنحاء الشرق الأوسط

التاريخ : Tuesday 24 October 2017
الوقت : 8:52 am
روافد الأردن الإخباري

• السيارة الفاخرة من إنفينيتي تواصل الهيمنة على فئة سيارات “الهاتش باك” (C-segment) التنافسية
أعلنت شركة إنفينيتي الشرق الأوسط عن مواصلة مركبة إنفينيتي Q30التي تعد واحدة من أكثر المركباتالتي انتظرت الأسواق إطلاقها في المنطقة، والتي تعتبر من المركبات الفاخرة من فئة “الهاتش”، تحقيق نتائج مميزة، متصدرةً مبيعات إنفينيتي في منطقة الشرق الأوسط.
هذا وكانت مركبة إنفينيتي Q30 قد أُطلِقَت خلال شهر آب من العام الماضي 2016، مسجلة مبيعات بلغت نحو1,200 مركبة للزبائنفي المنطقة، ما جعل منها المركبة المهيمنة في فئة مركباتالهاتش باك الفاخرة (C-segment).
وتعليقاً على هذا الشأن، قال المدير التنفيذي لشركة إنفينيتي الشرق الأوسط، يورغن شميتز: “عندما دُشنت إنفينيتي Q30، فتحت فصلاً جديداً في مسيرة علامتنا التجارية، وكانت أول مركبةمن فئة الهاتش تقدمها إنفينيتي. واثقون بأن إنفينيتي يمكنهاالمساهمة بقوة في مجال المركباتالفاخرةالمنتمية لفئة (C). وبالتعرّف على الأداء خلال العام الماضي، تؤكد الأرقام دون أدنى شك علىالنجاح الهائل الذي حققته هذه المركبة”.
وتعتمدQ30 مفاتيح تصميم إنفينيتي الخاص وتُطورها لتصبح أشكالاً ديناميكية جديدة، مع منحنيات دراماتيكية وأعمدة (C) التي تتقوّس نحو الأمام على شكل هلال لتؤكد صفة الحركة حتى عندما تكون في حالة التوقف الكامل. ومن المزايا الهامة والخاصة لتصميم Q30الدمج بين المظهر المرتفع حيث يُقارن ارتفاعها الكلي بطرازات فئة المركباتالمدمجة التقليدية.
وأضاف شميتز: “بتصميمها وأسلوبها الديناميكي والأداء المعزز وتجربة القيادة الشاملة لمركبةفاخرة، نتوقع أن يستمر نمو الطلب على هذه المركبةوتحقيق نتائج قوية لعلامة إنفينيتي التجارية في المنطقة”.
وتتوفر إنفينيتي Q30 بخيارينمن المحركات، الأول سعة 1.6 لتر والثاني 2.0لتر تيربو، ويقدم المحرك 2.0لتر تيربو قوة 208 حصان وعزم دوران 350 نيوتن متر. وعند تجهيزه بخاصية الدفع الأمامي أو الدفع بكامل العجلات، يستطيع المحرك ذو الأداء الأعلى ضمن المجموعة نقل إنفينيتي Q30 من سرعة صفر إلى 100 كيلومتر في الساعة خلال 7.3 ثانية.









تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' روافد الأردن الإخباري ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .