تواصل معنا عبر :

أخبار روافد
الجمعة 24 نوفمبر 2017  5:33  صباحاً

رئيس ” أمناء الشرق الاوسط ” يلتقي المبتعثين العاملين في الجامعة

التاريخ : Monday 23 October 2017
الوقت : 2:52 pm
روافد الأردن الإخباري

رئيس ” أمناء الشرق الاوسط ” يلتقي المبتعثين العاملين في الجامعة

عمان – التقى رئيس مجلس أمناء جامعة الشرق الاوسط الدكتور يعقوب ناصر الدين في مكتبه الأكاديمين المبتعثين من العاملين في الجامعة .
ويأتي هذه اللقاء الذي حضره رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد الحيلة، ونائب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور طلال ابو ارجيع للنهوض بالجامعة وتجويد الخدمة التي تقدمها للطلبة.

وقال الدكتور يعقوب ناصرالدين “إن كل عضو هيئة تدريس في أسرة الجامعة هو عنصر ايجابي مسؤول عن تحسين صورة الجامعة فالجامعة بهمة الجميع حققت انجازات كبيرة، وروت قصة نجاح وستمضي في ذلك خلال العام الجامعي الحالي 2017/2018 بهمة وتعاون من الجميع”.

وبين ان الجامعة دأبت على العمل الجاد للحصول على مكانة مرموقة، وسمعة أكاديمية رفيعة ، لتكون الأكثرَ تميزاً، والأكثر التزاما بمعايير الجودة، والأكثر إبداعا في مجالات البحث العلمي والتعليمِ والإدارة والخدمات، وذلك بتشجيع الهيئة التدريسية على تطوير منجزها في البحث العلمي ، وذلك من خلال توفير بيئة ملائمة للنشاطات البحثية وتقديم الدعم البحثي والابتعاث الى الخارج.

وبدوره بين الدكتور الحيلة أن الجامعة حرصت ومنذ نشأتها على استقطاب الكفاءات العلمية من الجامعات الأردنية والجامعات العربية والعالمية للرقي بالجامعة إلى مستوى العالمية، مشيدا بدور المبتعثين في وضع بصمتهم لتطوير الجامعة وحثهم على بذل المزيد من العطاء والجهد خدمة للجامعة والطلبة.









تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' روافد الأردن الإخباري ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .