تواصل معنا عبر :

أخبار روافد
الإثنين 20 نوفمبر 2017  5:33  مساءاً

جامعة الشرق الاوسط تنظم سلسلة لقاءات للطلبة المستجدين

التاريخ : Monday 23 October 2017
الوقت : 2:54 pm
روافد الأردن الإخباري

عمان – نظمت جامعة الشرق الاوسط سلسلة من اللقاءات للطلبة المستجدين للعام الجامعي 2017/2018.
قال نائب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور طلال أبو رجيع ان الجامعة منذ تأسيسها أولت اهتماما كبيرا بطلبتها من خلال إرشادهم ومتابعتهم من بداية التحاقهم بالجامعة داعيا الطلبة إلى ضرورة الاطلاع على التعليمات المعمول بها في الجامعة، والخطة الاسترشادية من خلال الموقع الالكتروني الرسمي الخاص بالجامعة” www.meu.edu.jo ”
جاء ذلك خلال سلسلة من اللقاءات بالطلبة المستجدين نظمتها الجامعة على مدار اسبوع عرض خلالها الدكتور ابو ارجيع شرحا عن رؤية ورسالة الجامعة وانجازاتها في البنى الاكاديمية والخدماتية الجاذبة والمحفزة على الابداع والتميز، والتي حضرها القائم باعمال عميد شؤون الطلبة والأساتذة عمداء الكليات وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية.
وبدوره بين عميد شؤون الطلبة الدكتور سليم شريف أن إدارة الجامعة فخورة بنهجها الجاد الملتزم والذي ارتقت اليه من خلال تهيئة بيئة تعليمية تعلمية آمنة خالية من العنف ومحفزة على الابداع، داعيا الطلبة الى المشاركة بالانشطة الطلابية وتفعيل الحياة الجامعية من خلال المشاركة بالانشطة المنهجية واللامنهجية ومتابعة نشاطات الاندية الطلابية.
وتخلل اللقاءات حوارات موسعة والعديد من الأسئلة اجاب خلالها عمداء الكليات، وعميد شؤون الطلبة ومديرة القبول والتسجيل على استفسارات الطلبة حول بعض القضايا.
وتاتي هذه اللقاءات تجسيدا لرؤية ورسالة واهداف الجامعة القائمة على التميز، والإبداع والانفتاح على الطلبة ، وتوجيههم، والاستماع لآرائهم واقتراحاتهم في سبيل تقديم الخدمة الفضلى للطالب وتهيئة بيئة تعليمية تعلمية محفزة على التعلم ، والبحث العلمي، وخدمة المجتمع.









تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' روافد الأردن الإخباري ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .