تواصل معنا عبر :

أخبار روافد
الثلاثاء 21 نوفمبر 2017  1:52  مساءاً

الأردن يتصدر جدول ترتيب الميداليات مع ختام البطولة العربية للكيك بوكسينج

التاريخ : Saturday 21 October 2017
الوقت : 1:16 pm
روافد الأردن الإخباري

اختتمت مساء الجمعة منافسات النسخة التاسعة من البطولة العربية للكيك بوكسينج والتي نظمها الاتحاد العربي للكيك بوكسينج في صالة الشهيد راشد الزيود بمدينة الحسين للشباب في العاصمة عمان بمشاركة ما يزيد عن ١٠٠ لاعباً ولاعبةً مثلوا تسع دول عربية هي الجزائر، ليبيا، مصر، فلسطين ، الكويت ، الإمارات ، البحرين ، اليمن إضافةً إلى الأردن.

واشتملت منافسات البطولة – التي استمرت لمدة أربعة أيام – على أساليب k1 وfull contact  و semi contact.

ونجح الأردن في حصد المركز الأول على جدول ترتيب الميداليات برصيد ٣١ ميدالية من بينها ١٦ ميدالية ذهبية و٨ ميدليات فضية وسبعة برونزيات ، واحتلت الجزائر المركز الثاني برصيد ٢٠ ميدالية من ضمنها ثمان ميداليات ذهبية فيما احتلت الإمارات المركز الثالث برصيد ١٠ ميداليات من بينها ثلاث ذهبيات.

وأكد رئيس الاتحاد العربي للكيك بوكسينج الدكتور باسل الشاعر أن هذه البطولة شهدت منافسة قوية بين لاعبي مختلف الدول المشاركة ، وحققت برسالتها العمل العربي المشترك بامتياز وكفاءة عالية.

وفي نهاية حفل الختام سلم نائب رئيس الاتحاد الدولي للكيك بوكسينج ناصر نصيري ، ورئيس الاتحاد العربي للكيك بوكسينج الدكتور باسل الشاعر الجوائز والدروع على الفرق المشاركة .

 









تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' روافد الأردن الإخباري ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .