تواصل معنا عبر :

أخبار روافد
الجمعة 24 نوفمبر 2017  5:30  صباحاً

جامعة الشرق الأوسط تشارك في مؤتمر حول المدن الذكية في لبنان

التاريخ : Saturday 14 October 2017
الوقت : 3:48 pm
روافد الأردن الإخباري

جامعة الشرق الأوسط تشارك في مؤتمر حول المدن الذكية في لبنان

شاركت جامعة الشرق الأوسط في المؤتمر الدولي الاول لأجهزة الاستشعار عن بعد الشبكات الذكية والتكنولوجيا الذكية في تصميم المدن الذكية ) SENSET 2017/IEEE for Smart Cities ( والذي عقد مؤخراً في لبنان، بحضور عدد من الباحثين والمتخصصين في مجال المدن الذكية والتخطيط الحضري في العالم.
وقدمت الجامعة في هذا المؤتمر ورقة بحثية قدمها القائم باعمال رئيس قسم هندسة العمارة في كلية العمارة والتصميم الدكتور أحمد شفيق عفانة بعنوان ” إستخدام نظم المعلومات الجغرافية لتصميم المدن الذكية والمستدامة” ، حيث ناقشت الورقة عملية إستخدام نظم المعلومات الجغرافية كأداة لتصميم المدن الذكية وعملية النمذجة بإستخدام الحاسوب بناءا على تكنوجيا الإستشعار عن بعد.
وعرضت في المؤتمر العديد من الأوراق البحثية وعلى مدار ثلاثة أيام نوقشت خلالها ابرز الافكار والدراسات التي تختص في تصميم المدن الذكية والتخطيط الحضري وآليات تعزيز وسائل التكنولوجيا الحديثة في تخطيط وتصميم المدن الذكية.









تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' روافد الأردن الإخباري ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .