تواصل معنا عبر :

أخبار روافد
الثلاثاء 24 أكتوبر 2017  10:44  صباحاً

جامعة الشرق الأوسط تشارك في المنتدى العام السابع عشر لمنظمة التجارة العالمية

التاريخ : Tuesday 10 October 2017
الوقت : 10:22 am
روافد الأردن الإخباري

شاركت جامعة الشرق الأوسط في اعمال المنتدى العام لمنظمة التجارة العالمية السابع عشر والذي عقد مؤخراً في جنيف / سويسرا بحضور مديرة صندوق النقد الدولي Christine lagrade IMF، وعدد من الباحثين والاقتصاديين في العالم .
وقدمت الجامعة في هذا المنتدى ورقة بحثية قدمها عميد كلية الاعمال الأستاذ الدكتور طالب وراد بعنوان “”الانفتاح التجاري والنمو الاقتصادي وتخفيض معدلات البطالة في اقليم الشرق الاوسط –الدول العربية.
وناقش المؤتمرون خلال المنتدى وعلى مدار يومين ضمن 105 جلسات عدة قضايا معاصرة تمحورت حول العلاقة بين التجارة والتنمية المستدامة والنحو الشامل وكيفية تعميم مكاسب التجارة الدولية لشرائح اوسع من المجتمع.
وهدف المنتدى الذي يعقد سنويا في مقر منظمة التجارة العالمية WTO في جنيف ويشارك فيه نخبة من الباحثين والاقتصاديين ومن رجال الاعمال والبرلمانين والمجتمع المدني مناقشة أبرز القضايا التي تهم مستقبل التجارة العالمية والتحديات التي تواجهها وسبل ومعالجتها.









تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' روافد الأردن الإخباري ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .