تواصل معنا عبر :

أخبار روافد
الجمعة 24 نوفمبر 2017  5:36  صباحاً

هلسه يتفقد البنية التحتية بلواء ذيبان

التاريخ : Wednesday 04 October 2017
الوقت : 1:00 pm
روافد الأردن الإخباري

– قام وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس سامي هلسه برفقة سعادة النائب مرام الحيصة وعطوفة محافظ مأدبا ومتصرف لواء ذيبان وأمين عام وزارة الأشغال العامة والإسكان المهندس عمار غرايبة بزيارة تفقدية لمنطقة ذيبان حيث بدأت الجولة الميدانية بالاطلاع على واقع الطريق الملوكي ما بين تقاطع الجامعة الامريكية وتقاطع مليح ثم الوالة ومنطقة ذيبان وتم الاتفاق على قيام وزارة الأشغال العامة والإسكان بطرح عطاء انارة للطريق لتحسين مستوى السلامة المرورية.

كما وتم الاطلاع على الطريق المؤدي إلى مشروع مركز المغامرات وهو احد مشاريع المبادرات الملكية السامية والذي سيتيح الفرصة لإيجاد فرص عمل من خلال المشاريع السياحية وقد تمت الموافقة على تنفيذ الطريق بطول (3.8) كم وحسب التنسيق الذي تم بهذا الخصوص مع الديوان الملكي الهاشمي العامر.

كما وتم الاطلاع على واقع الحال على طريق ذيبان الدائري والذي يخدم المواطنين من حيث تسهيل الحركة المرورية وتبين حاجة الطريق لتنفيذ المرحلة الثانية منه بطول (1.2) كم والذي يستكمل الربط مع طريق أم الرصاص / ذيبان والطريق الملوكي وتم الايعاز لطرح عطاءات التنفيذ للأجزاء المتبقية من الطريق من خلال مديرية اشغال محافظة مأدبا.

كما وتم خلال الجولة الميدانية زيارة مكتب اشغال لواء ذيبان بمعية عطوفة المحافظ وسعادة النائب وذلك للاطلاع على اعمال المكتب والاحتياجات اللازمة للعاملين فيه.

 









تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' روافد الأردن الإخباري ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .