تواصل معنا عبر :

أخبار روافد
الثلاثاء 24 أكتوبر 2017  10:47  صباحاً

مؤسسة كي بي ام جي الأردن وجامعة الشرق الأوسط تنظمان مسابقة “KPMG الأردن” الثانية للتميّـز المحاسبي

التاريخ : Saturday 07 October 2017
الوقت : 2:05 pm
روافد الأردن الإخباري

عمان – تنظم مؤسسة كي بي ام جي الأردن وجامعة الشرق الأوسط مسابقة “KPMG الأردن” للتميز المحاسبييوم الاربعاء الخامس والعشرين من الشهر الحالي على المدرج الرئيسي للجامعة، حيث تهدف المسابقة الى قياس مهارات الطلبة المشاركين بالمعايير المحاسبية والتدقيق والقوانين والتشريعات ذات العلاقة.
وسيتم خلال المسابقة طرح عدة أسئلة في المجال المحاسبي على الفرق المشاركة، وسيحصل الفرق الثلاثة الفائزة بالمراكز الأولى على جوائز مختلفة مُقدمة من مؤسسة كي بي ام جي الأردن؛ حيث ستكون جائزة الفريق الفائز بالمركز الأول الكأس الذهبي إضافة الى منحة للطلبة الفائزين لدورة “CPA أو CMA” ومبلغ نقدي مقداره “1000” دينار للفريق، أما المركز الثاني فسيحصل على الكأس الفضي وخصم 50% للطلبة الفائزين لدورة “CPA أو CMA” ، إضافة الى مبلغ نقدي مقداره “300” دينار أردني للفريق، فيما سيحصل المركز الثالث على الكأس البرونزي وخصم 25% للطلبة الفائزين لدورة “CMP أو CMA”، ومبلغ نقدي “150” دينار أردني للفريق.
وتأتي هذه المسابقة التي تطرحها كي بي ام جي الأردن للسنة الثانية على التوالي هذهِ السنة في إطار مذكرة التفاهم التي أبرمتها مؤسسة كي بي ام جي الأردن مع جامعة الشرق الأوسط مؤخراً، حيث هدفت المذكرة إلى خلق فرص التعاون المشترك من خلال طرح برامج تعليمية مهنية متخصصة في مجال الشهادات المهنية الدولية مثل شهادة المحاسب القانوني المعتمد الأمريكيةCPA ، والمحاسب الإداري المعتمد CMA.
وتعتبر مؤسسة كي بي ام جي الأردن واحدة من أهم وأكبر الشركات التي تقدم خدمات التدقيق والاستشارات الضريبية والمالية في العالم.









تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' روافد الأردن الإخباري ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .