تواصل معنا عبر :

أخبار روافد
الجمعة 24 نوفمبر 2017  5:45  صباحاً

الحلاني واليسا ومحمد حماقي وأحلام أعضاء لجنة تحكيم “ذا فويس″ الجدد

التاريخ : Thursday 07 September 2017
الوقت : 12:11 pm
روافد الأردن الإخباري

برغم عدم إعلان “ام بي سي” لجنة الحكم الجديدة لبرنامج “ذا فويس″ بشكل رسمي، إلا أن الفنان اللبناني عاصي الحلاني، قال على حسابه الخاص في “تويتر”: إن البرنامج سيضم الفنانتين الإماراتية أحلام واللبنانية اليسا والفنان المصري محمد حماقي، إضافة إلى الحلاني نفسه.

ونشر الحلاني صورة مع أليسا وحماقي وعلق عليها: “أعلن رسميا مشاركتي في برنامج “ذا فويس″ مع كل من زملائي أليسا، محمد حماقي وأحلام”، وأضاف إن الصورة “من أجواء التحضيرات”. وتابع مغرّدا: “هل أنتم مستعدون للموسم الرابع مِن “ذا فويس؟” حسب صحيفة القدس العربي.

وكانت أحلام أعلنت في شكل غير مباشر انضمامها للجنة التحكيم ونشرت فيديو في حسابها عبر “انستغرام” من داخل عيادة طبيب التجميل وهي تسأله ماذا ستفعل غدا، ليجيبها بأنه سيكون إلى جوارها في برنامج “ذا فويس″.

والبرنامج، هو النسخة العربية من برنامج المسابقات الغنائي الهولندي العالمي “ذا فويس″ «The Voice» الذي اخترعه جون دي مول وروئيل فان فيلزن عام 2010 وطورته شركة سوني العالمية وتالبا.

وانطلق الموسم الأول من المسابقة في 14 أيلول/ سبتمبر 2012 على قناة إم بي سي 1 وأيضا على قناة أل بي سي. يتم تصوير البرنامج في استوديوهات القناة في منطقة ذوق مصبح بالعاصمة اللبنانية بيروت.

والفائز يحصل على عقد تسجيل ألبوم وعقد عمل مع يونيفرسال العالمية للموسيقى، إلى جانب شركة «سوني تي في برودكشن» مع شركة بلاتينيوم مسؤولة عن تسويق الإنتاج الفني للبرنامج

 









تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' روافد الأردن الإخباري ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .