تواصل معنا عبر :

أخبار روافد
الثلاثاء 27 حزيران 2017  4:58  صباحاً

القبض على أردنية تدير شبكة دعارة في الكويت

التاريخ : الخميس 15 يونيو 2017
الوقت : 12:19 م
روافد الأردن الإخباري

– القت المباحث الجنائية في دولة الكويت القبض على أردنية وسورية ولبنانية يدرن شبكة دعارة في شقة بمنطقة حولي خلال شهر رمضان الفضيل.

وقالت صحيفة الراي الكويتية إن معلومات وصلت عن نشاط الشبكة النسائية إلى الإدارة العامة للمباحث الجنائية، وكلف فريقاً من رجال مباحث الآداب بتحري الأمر، حيث تبين لهم أن امرأة أردنية تسكن في شقة بإحدى بنايات العزاب في منطقة ميدان حولي، وتُشاركها فتاتان إحداهما سورية والأخرى لبنانية في استقبال الباحثين عن المُتعة الحرام، وتقديم «خدمات» خاصة.

وبعد مراقبة المكان لأيام عدّة انكشف لهم أن ‘الوحدة’ النسائية يستقبلن الزبائن كل واحدة منهن في غرفتها الخاصة مقابل 20 ديناراً للجلسة الواحدة، وإذا أراد الزبون الخروج مع إحداهن إلى حيث يسكن هو فإن الأجر يتضاعف، فأرسلوا أحد مصادرهم السريين واتفق على قضاء ساعة مع إحداهن، وفي اللحظة المُتفق عليها داهم مباحثيو الآداب الشقة متسلحين بإذن من النيابة وأمسكوا بالثلاثة.

وقال مصدر أمني إنه اقتيدت النسوة الثلاث إلى مقر الإدارة العامة للمباحث الجنائية حيث احتجزن على ذمة قضية نشر الفحشاء، وجارٍ التحقيق معهن تمهيداً لإبعادهن عن البلاد.

 









تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' روافد الأردن الإخباري ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .