تواصل معنا عبر :

أخبار روافد
الإثنين 21 آب 2017  1:00  مساءاً

جامعة مؤتة تفوز بالمركز الثالث بامتحان الكفاءة

التاريخ : الأربعاء 14 يونيو 2017
الوقت : 1:16 م
روافد الأردن الإخباري

حلت جامعة مؤتة في المركز الثالث على مستوى الجامعات والخامس على الكليات الجامعية في الفئة الاول في امتحان الكفاءة الجامعية لعام 2017.

وقال رئيس الجامعة الدكتور ظافر الصرايرة إلى أن نتائج امتحان الكفاءة الجامعية تعكس المستوى المتقدم الذي وصلت إليه الجامعة، من خلال بني سياسات الجودة والتحسين المستمر في تطوير البرامج الأكاديمية والخطط الدراسية بما يتوافق مع حاجات المجتمع وسوق العمل وفقا لخطط إلاجرائية، والتي جاءت نتيجة لتضافر جهود الإدارة الجامعية والهيئة التدريسية والإدارية والطلبة، الذين ساهموا في تحقيق هذا التفوق الذي سيكون حافزا لها في التقدم والتطوير لتحسين مدخلاتها و ومخرجاتها التعليمية.

من جانبه، أشاد مدير مركز التطوير الأكاديمي وضبط الجودة في الجامعة الدكتور باسم حوامدة بالجهود التي بذلتها إدارة الجامعة وأعضاء هيئة التدريس والطلبة التي جعلت جامعة مؤتة في طليعة الجامعات الاردنية والعالمية في امتحان الكفاءة الجامعية والمسابقات الاكاديمية والبحوث العلمية المتميزة.

واضاف ان هذا الامتحان يعد تغذية راجعة للجامعة حول تطوير برامجها وخططها ومخرجاتها التعليمية، والذي انعكس بصورة واضحة على تفوق الجامعة لهذا العام في امتحان الكفاءة الجامعية على المستوى العام والمتوسط في معظم التخصصات الاكاديمية مقارنة بالجامعات الأخرى.

بترا

 

 









تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' روافد الأردن الإخباري ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .