تواصل معنا عبر :

أخبار روافد
السبت 23 ايلول 2017  1:49  مساءاً

تجميد عضوية 3 من نادي الوحدات تمهيدا لفصلهم .. ووقفة ولاء غدا

التاريخ : Sunday 11 June 2017
الوقت : 10:02 am
روافد الأردن الإخباري

عقد مجلس إدارة نادي الوحدات إجتماعاً طارئاً في مقر النادي خلال الساعات الماضية وذلك بعد وصول رئيس النادي يوسف الصقور الى عمان.

وتم مناقشة أخر التطورات الجارية حول قضية الإساءة التي حصلت من خلال مقطع الفيديو الذي نشر إبان برنامج المسابقة الثقافية بنادي الوحدات والذي ترعاه اللجنة الثقافية.

وعلمت عمون ان رئيس النادي يوسف الصقور عمل خلال وصوله إلى ارض المطار بالاتصال الهاتفي لاعضاء مجلس الإدارة ودعوتهم لعقد اجتماع طارئ حضره كلاً من م.علي خليفة وغصاب خليل وزياد شلباية وخضر صوان وبسام شلباية وإياد الشملتي ووليد السعودي وزيد أبو حميد وخالد أبو قوطة.

وتباحث الصقور خلال الجلسة الطارئة أخر المستجدات الحاصلة مؤكداً رفضه كرئيس لنادي الوحدات وجماهيره الرفض التام لما حصل.

وقرر مجلس الإدارة دعوة جماهير و فعاليات مخيم الوحدات الشعبية لوقفة ولاء وانتماء للقيادة الهاشمية و ذلك في تمام الساعة العاشرة والنصف من مساء يوم الاثنين الموافق 12/6/2017 وتكليف العلاقات العامة و اللجنة الاجتماعية للتحضير و الاشراف و اجراء ما يلزم، بحسب ما افاد الناطق الاعلامي باسم النادي خضر صوان
كما قرر مجلس الإدارة اصدار بيان استنكار و ادانة لما تم تداوله على صفحات التواصل الاجتماعي المسئ لرموز الدولة و الدول الشقيقة.

وبين صوان أنه تم الاطلاع خلال الاجتماع على ملف لجنة التحقيق الذي ترأسه أمين السر وضم في عضويته أعضاء المجلس زيد أبو حميد، والمستشارين القانونيين للنادي الأستاذة رمضان مخلوف وناص العمرة ومحمد دغمش، حيث جرى دراسة حيثيات الموضوع وما تم تداوله على صفحات التواصل الاجتماعي المنسوب للنشاط الثقافي في النادي و المتضمن الاساءة لرموز الدولة و الدول الشقيقة وقرر مجلس إدارة الوحدات توقيف عضوية ثلاث أعضاء من الهيئة العامة وعدم السماح لهم بالتردد على النادي وفقآ لانظمة النادي الداخلية؛ ومنعهم من المشاركة في نشاطات النادي طيلة مدة ايقاف عضويتهم، والتنسيب للهيئة العامة في اجتماع الهيئة العامة القادم بفصلهم من عضوية النادي.

كما قرر المجلس الإطلاع على محتوى كافة الانشطة المقبلة في النادي للتاكد منها قبل الموافقة عليها، وتجميد النشاط الثقافي في النادي و الغاء المسابقة الثقافية اعتبارآ من تاريخه.









تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' روافد الأردن الإخباري ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .