تواصل معنا عبر :

أخبار روافد
الخميس 23 نوفمبر 2017  4:41  مساءاً

هيفاء وهبي حبست الأنفاس وتصدّرت المواقع

التاريخ : Wednesday 07 June 2017
الوقت : 1:37 pm
روافد الأردن الإخباري
. كشفت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي عن مقطع فيديو حصري من كواليس تصوير أحد مشاهد مسلسل “الحرباية” الذي تصدّرت به السباق الرمضاني منذ حلول الشهر الفضيل.
وتظهر بالفيديو “عسلية” التي تلعب دورها هيفاء وهبي في العمل وهي تسير على طريق مدينة المينا في مصر فتتعرّض لعملية سرقة و”نشل” من قبل شابين على دراجة نارية لتعود وتُصدم بسيارة فارهة تعترض أيضاً طريقها.
أداء هيفاء وهبي للمشهد حبس الأنفاس وذلك رغم أن الفيديو الذي نشرته تمّ تصويره بهاتف وليس بكاميرا فيلم ولم يخضع لا لعملية مونتاج ولا لأية مؤثرات بصرية أو سمعية فبدى حقيقي لشدّة حرفيتها بتجسيد شخصية “عسلية” الصعبة وتقديم دور درامي مركب أجمع أهم النقاد على قدراتها التمثيلية العالية فيه.
سيل من التعليقات أحاط بالفيديو منذ أن نشرته هيفاء حيث تناقله الجمهور وروّاد الإنترنت بشكل واسع وتصدّر صفحات الأكثر إنتشاراً وتداولاً إلكترونياً.
مسلسل “الحرباية” من تأليف أكرم مصطفى وإخراج مريم أحمدي، ومن بطولة هيفاء وهبي، منذر ريحانة، حمزة العيلي، أحمد صيام، تميم عبده، عمرو واكد، محمد كيلاني وخالد كمال وعدد من الفنانين والممثلين المميّزين.
نفيد بالذكر أن هيفاء وهبي تتابع تصوير المسلسل في مصر، وسط الكم الهائل من التعليقات الإيجابية التي تتلقاها منذ إنطلاق عرضه وتحقيقه أعلى نسب مشاهدة تلفزيونية وإلكترونية.









تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' روافد الأردن الإخباري ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .