تواصل معنا عبر :

أخبار روافد
الجمعة 15 ديسمبر 2017  5:46  مساءاً

سامو زين يستنجد ببشار الأسد بعد مقتل والده

التاريخ : Wednesday 31 May 2017
الوقت : 1:11 pm
روافد الأردن الإخباري

وجه الفنان السورى سامو زين رسالة بكلمات مؤثرة إلى الرئيس السورى بشار الأسد، حول مقتل والده وسرقة ممتلكاته فى سوريا، مطالبا بالتحقيق لمحاكمة المسئولين عن ذلك حسب صحيفة اليوم السابع المصرية.

وكتب سامو زين عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” :” نداء استغاثة إلى فخامة الرئيس، سيادة الرئيس بشار الأسد.. أتوجه لك بكلمات مواطن سوري رفع الراية السورية مدى حياته ورفعها من قبله والديه وأجداده والكل يعلم حبي للوطن .. اتوجه لك بكلامي بعدما لم أَجد أي أحد يساندني أو يقف معي أو حتي يقول لي أي شىء”.

وتابع :”لقد طلبت التحقيق بخصوص مقتل والدي والنصب عليه وسرقة ممتلكاته ولقد قدمت جميع المستندات للأشخاص المسئولين في سوريا لذلك ولم أَجِد أي رد أو حتي مساعده بخصوص ذلك”.

وأضاف فى رسالته:”لن أقول ما حصل معي هنا في العلن لأني احترم بلدي جدا وحكومتها ولكني مستعد أن اكتب بيان كامل بالتفصيل وأروى بها المأساة التي عشت بها خلال هذه الفتره من بعد وفاة والدي وأرسلها لكم عن أي طريق مناسب لكم”.

واختتم سامو زين رسالته قائلا :”ملتمس من فخامتكم مساعدتي أرجوكم سيادة الرئيس لأني أعلم لا ترضون الظلم على أي فرد من أفراد الوطن ..من المواطن السوري الفنان سامو زين”.

كما طالب متابعيه وأصدقائه بإعادة نشر الرسالة حتى يصل صوته إلى الرئيس السورى، قائلا:”أرجو من جميع أصدقائي شير البوست يمكن ربي يكرمني وتوصل رسالتي لسيادة الرئيس”.









تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' روافد الأردن الإخباري ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .