تواصل معنا عبر :

أخبار روافد
الأحد 25 حزيران 2017  6:32  صباحاً

مسابقة إبداعية الاولى من نوعها في ” الشرق الأوسط”

التاريخ : الثلاثاء 23 مايو 2017
الوقت : 8:47 ص
روافد الأردن الإخباري

توجت جامعة الشرق الأوسط اليوم الفائزين بمسابقة المواهب ” Meu Talent” والذي أطلقتها الجامعة لتشجيع المبادرات الريادية والإبداعية لدى الطلبة وتنمية مواهبهم وصقل شخصياتهم.
وفاز بالمرتبة الاولى الطالبة من كلية العمارة والتصميم سمر شلباية عن ادائها المتميز بالغناء والمركز الثاني الطالب من كلية الهندسة رامي الزامل عن ادائه المتميز على آلة اليرغول التراثية ، و بينما حل الطالب براء اللويسي من كلية العمارة والتصميم ثالثا عن ادائه المتميز بقصيدة تحاكي واقع القضايا العربية .
تضمنت المسابقة 13 عرض تنوعت بين الغناء، والقصائد الشعرية التي تحاكي هموم وقضايا الأمة العربية، وعروض فنية و رياضية بأساليب متنوعة .
وأثنت لجنة التحكيم المؤلفة من عميد شؤون الطلبة في الجامعة الدكتور سليم شريف رئيسا، و مدير مركز التدريب والتطوير الإعلامي الدكتور الحاكم مسعود ، ومديرة مركز الإرشاد والخدمات النفسية الدكتورة أماني محمود ، ومن كلية الآداب والعلوم الدكتور محمد حاج محمد، على العروض المتميزة والأداء الابداعي للمشاركين والتي أظهرت مواهبهم التي تستحق التقدير والدعم ، والتي أضفت جوا من البهجة و السرور لدى الحضور.
وأعرب الطلبة المشاركين في المسابقة عن شكرهم وتقديرهم للجامعة لما منحتهم إياه من فرصة في تعزيز مواهبهم وصقل شخصياتهم.









تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' روافد الأردن الإخباري ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .