تواصل معنا عبر :

أخبار روافد
الأربعاء 28 حزيران 2017  6:48  صباحاً

تفاصيل…تكليف 50 إماماً للإمامة بالصلوات الجهرية

التاريخ : الأحد 21 مايو 2017
الوقت : 12:59 م
روافد الأردن الإخباري

قال مدير الأوقاف في لواء الأغوار الشمالية الدكتور عبدالقادر العمري أنه تقرر تكليف 50 إماماً من خارج كادر المديرية ومن ذوي الخبرة والكفاءة للإمامة بالمصلين بالصلوات الجهرية خلال شهر رمضان المبارك بالمساجد التي تخلو من أئمة لتصبح جميع مساجد اللواء وعددها 108 مغطاة بالأئمة .

واكد ان المديرية وضعت برنامجا وعظيا بالمساجد خاصا بالشهر الفضيل بحيث يركز على احكام وفوائد وفضائل الصيام وعلى تأدية العبادات لله تعالى وعلى تهذيب النفس والاحسان والتسامح والعمل حيث سيقدم كل امام درسا يوميا في مسجده، مبينا بانه تم تكليف عشرة وعاظ من خارج الكادر ومن اهل الخبرة والعلم لإعطاء دروس دينية في المساجد تجيب على تساؤلات الصائمين المتعلقة بأحكام وشروط صحة الصيام.
واشار العمري الى ان مساجد مقامات صحابة رسول الله رضوان الله عليهم معاذ بن جبل في الشونة الشمالية وعامر بن ابي وقاص في وقاص وشرحبيل بن حسنة في وادي الريان ستبقى مفتوحة امام الزوار والمصلين طيلة اوقات النهار ولأوقات من الليل ولها ائمة يجيبون على تساؤلات الزوار عن اصحاب تلك المقامات وعن سيرة اي منهم.
واوضح ان المديرية تجهز مع لجان الزكاة لتقديم العون والمساعدة للأسر ذات الحاجة من خلال طرود الخير والمساعدات النقدية والمساعدات التي تقدم من خلال صندوق الزكاة.









تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' روافد الأردن الإخباري ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .