تواصل معنا عبر :

أخبار روافد
الخميس 19 أكتوبر 2017  10:24  صباحاً

«فيسبوك» يدشن ميزة جديدة

التاريخ : Sunday 14 May 2017
الوقت : 9:18 am
روافد الأردن الإخباري

كشف موقع “فيسبوك”، عن ميزة جديدة تتعلق بدخول المجموعات داخل شبكة التواصل الاجتماعي الأولى في العالم، بحسب موقع “تيك كرانش” التقني.
وسيطرح “فيسبوك” 3 أسئلة على طالبي الدخول إلى أي مجموعة داخل الموقع، ليتمكن مديرو المجموعات والمشرفون عليها، أن يختاروا من يتواجد ويشارك داخل تلك المجموعات.
وتتيح هذه الميزة الجديدة للقائمين على المجموعات أن يحددوا ثلاثة أسئلة، إذ يجيب طالبو الدخول عنها، وتعكس إجاباتهم طبيعة شخصياتهم، إضافة إلى تبيان أسباب دخولهم تلك المجموعات.
وتضمن تلك الأسئلة للقائمين على المجموعات، أن الراغبين بالدخول إليها، سيكونون مهتمين وفعالين ومفيدين، وأنهم لن يخلّوا بقواعد وقوانين تلك المجموعات.
وتتيح الأسئلة للراغبين بالدخول إلى المجموعات، أن يجيبوا بعدد كلمات يصل في حده الأقصى إلى 250 كلمة، وعلى القائمين على الصفحات مراجعة الإجابات وتحديد موقفهم.
وكان مارك زوكربرغ، مؤسس ومدير فيسبوك التنفيذي، قد ذكر منذ عدة أسابيع أنه سيحاول أن يدعم إنشاء مجتمع قوي فعّال، وكان من ضمن من شدد على توسيع قدرتهم على المساهمة في ذلك، القائمين على الجروبات. روتانا

 









تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' روافد الأردن الإخباري ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .