تواصل معنا عبر :

أخبار روافد
الخميس 19 أكتوبر 2017  10:21  صباحاً

العدد الصفري من مجلة جامعة الشرق الاوسط لبحوث الاتصال

التاريخ : Tuesday 09 May 2017
الوقت : 1:26 pm
روافد الأردن الإخباري

عمان – صدر العدد الصفري من مجلة (جامعة الشرق الاوسط لبحوث الاتصال) عن كلية الاعلام في الجامعة ، وهي مجلة علمية محكمة متخصصة لبحوث الاعلام والاتصال.
وتعد هذه المجلة الاولى من نوعها والمتخصصه في بحوث الاتصال والاعلام في الاردن والتي اطلقتها الجامعة ضمن منظومة وثوابت مهنية علمية في مجالات الاتصال والاعلام والإعلان والراي الاخر، وحصلت المجلة على رقم الايداع من المكتبة الوطنية، والرقم المعياري الدولي ((ISSN, ويترأس تحرير المجلة الأستاذة في كلية الاعلام الدكتورة حميدة سميسم ، ومديرها المسؤول الدكتور محمد المناصير.
و تسعى المجلة إلى استقطاب العلماء والخبراء في مجال الاعلام، والتجارب النظيرة محليا وإقليميا ودوليا، للارتقاء بمستواها العلمي والمعرفي من البحوث والدراسات، والأطروحات المقالية التي يكتبها المتخصصون، والباحثون في مختلف مجالات الاعلام والاتصال.
وترحب هيئة تحرير المجلة بالبحوث والدراسات وفق منهجية علمية بهدف ايجاد حراك علمي متقن ودقيق في مجال البحوث المتخصصة والصادرة عن كلية الاعلام في الجامعة.









تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' روافد الأردن الإخباري ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .