تواصل معنا عبر :

أخبار روافد
الخميس 23 نوفمبر 2017  4:33  مساءاً

برشلونة يطمئن بشأن تجديد عقد ميسي

التاريخ : Monday 08 May 2017
الوقت : 12:04 pm
روافد الأردن الإخباري

قال نائب رئيس برشلونة خوردي مستري، إن مساعي النادي الإسباني لتجديد عقد نجم الفريق ليونيل ميسي “في مراحلها الأخيرة”، ليطمئن جماهير النادي بشأن مستقبل اللاعب الفذ.

وتحدثت تقارير صحفية سابقة عن رفض قائد المنتخب الأرجنتيني، تجديد عقده الذي ينتهي في صيف 2018، بمقابل يتراوح بين 30 و35 مليون يورو سنويا.

وأثارت تلك التقارير مخاوف إدارة وعشاق برشلونة من احتمال رحيل النجم المدلل، الذي سيكمل عامه الثلاثين بعد شهر ونصف من الآن.

إلا أن مستري بدد شيئا من تلك المخاوف، عندما أبلغ صحيفة “أس” الإسبانية أن “تجديد عقد ميسي يبدو في الطريق الصحيح”، وأضاف: “إنه في المرحلة الأخيرة و(المفاوضات) سوف تكون مثمرة” في القريب العاجل.

وتابع نائب رئيس النادي: “طالما كان ميسي في مستوى ممتاز لسنوات. فاز بالألقاب وأظهر عظمته هنا. إنه معطاء وعاقل ولا يشتكي. كان كذلك على مدار سنوات”.

والسبت سجل ميسي هدفين في فوز برشلونة الكبير على فياريال بنتيجة 4-1، وحمل الهدفان رقمي 500 و501 منذ أول ظهور له مع الفريق عام 2004.-(سكاي نيوز)

 









تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' روافد الأردن الإخباري ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .