تواصل معنا عبر :

أخبار روافد
الخميس 19 أكتوبر 2017  10:28  صباحاً

رونالدو يهزم الاتلتيكو في ذهاب نصف نهائي الابطال (فيديو،صور)

التاريخ : Wednesday 03 May 2017
الوقت : 9:22 am
روافد الأردن الإخباري

تلاعب فريق ريال مدريد بجاره أتلتيكو مدريد، وهزمه بثلاثية دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الثلاثاء على ملعب سانتياجو بيرنابيو في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا.

سجل كريستيانو رونالدو الأهداف الثلاثة للملكي، ليضع الفريق المدريدي قدمه الأولى في نهائي دوري الأبطال، ويقترب بقوة من لقاء التتويج للموسم الثاني على التوالي.

ضغط ريال مدريد منذ البداية، وكاد يهز الشباك مبكرًا بعد 4 دقائق من تسديدة كارفاخال لينقذها يان أوبلاك حارس أتلتيكو مدريد، لترتد بعدها إلى كريم بنزيمة، ليضعها خارج المرمى الخالي.

ولكن في الدقيقة 10، فض كريستيانو رونالدو الاشتباك بعد متابعة تسديدة كاسيميرو بضربة رأس في المرمى، مسجلاً الهدف الأول.

وفرط الفريق الملكي في إنهاء الشوط الأول بعدد وافر من الأهداف بفضل تألق أوبلاك في التصدي لفرصتين من كريم بنزيمة، وسوء الحظ الذي لازم لوكا مودريتش في تسديدة مرت بجوار القائم الأيمن.

أما أتلتيكو مدريد، لم يهدد مرمى كيلور نافاس، سوى من انفراد لكيفين جاميرو، ولكنه تباطأ في مراوغة الحارس الكوستاريكي، ثم كرة عرضية لجريزمان، انقض عليها دييجو جودين بقدمه بعيدًا فوق العارضة.

 

 

 









تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' روافد الأردن الإخباري ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .