تواصل معنا عبر :

أخبار روافد
الخميس 19 أكتوبر 2017  10:28  صباحاً

الفيصلي يتربص للبقعة من اجل الصدارة

التاريخ : Saturday 29 April 2017
الوقت : 2:56 pm
روافد الأردن الإخباري

تختتم اليوم منافسات الجولة 21 من دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم، حيث يشهد ستاد الحسن عند الساعة الرابعة عصرا لقاء الرمثا ’30 نقطة’ وذات راس ’16 نقطة’ ويقام من دون جمهور، فيما يشهد ستاد عمان عند الساعة 6.30 مساء لقاء البقعة ’16 نقطة’ والفيصلي ’40 نقطة’.
الفيصلي والبقعة مواجهة مكررة تتجدد فيها الإثارة التي بلغت ذروتها الموسم الماضي في الموقعة التي حدثت في الجولة الاخيرة من الدوري وفيها فاز البقعة وضمن استمراره بين الكبار وحرم الفيصلي من اللقب وأهداه للوحدات.
المباراة فنيا تميل لصالح فريق الفيصلي الأفضل على مستوى الأداء الفني والمعنوي والراغب في الحصول على اللقب الذي غاب عنه منذ اربعة مواسم، لذا سيضع الفيصلي كامل ثقله في هذه المباراة لتجاوزها ومن ثم التفكير في الجولة الاخيرة امام سحاب، وما يميز الفريق هو التجانس الكبير وغزارة دكة البدلاء بالأسماء المؤثرة ما يمنح الفريق التفوق فنيا.
ويدخل البقعة اللقاء ساعيا لتجاوز آثار الخسارة السابقة امام الاهلي، وهو ما سيعمل على اعاد معنويات الفريق التي ستكون حاضرة في هذه المباراة لتخطيها وبالتالي الحفاظ على موقعه بين الكبار.

 

 









تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' روافد الأردن الإخباري ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .