تواصل معنا عبر :

أخبار روافد
الخميس 24 آب 2017  7:40  صباحاً

هيفاء وهبي تحافظ على الصدارة وتفوز بالجولة الأولى

التاريخ : الخميس 27 أبريل 2017
الوقت : 1:31 م
روافد الأردن الإخباري
تتصدّر النجمة اللبنانية هيفاء وهبي ومنذ طرح الإعلان الترويجي الرسمي الأوّل الخاص بمسلسلها الجديد “الحرباية” قوائم العبارات الأكثر تداولاً عبر المواقع الإجتماعية والصفحات الإلكترونية كافّة.
ومع مرور 3 أيام على عرض البرومو عبر قناتها الرسمية على يوتيوب تحافظ هيفاء وهبي على المراتب الأولى بين كل الفيديوهات الدعائية الخاصة بالأعمال الدرامية الأخرى وعشرات آلاف الفيديوهات الأخرى عبر محرّك الموقع الشهير عالمياً، لتكون بذلك قد فازت بجولة السباق الدرامي الأولى قبل حتى إنطلاق الموسم الرمضاني.
هذا وتجدر الإشارة إلى أن هيفاء وهبي وعدت محبّيها بالكشف عن البرومو الثاني الخاص بالمسلسل خلال الأيام القليلة المقبلة وهو ما ضاعف من حماسهم أكثر خاصةً وأنهم ينتظرون كل جديد منها بفارغ الصبر.
نفيد بالذكر أن مسلسل “الحرباية” من تأليف أكرم مصطفى وإخراج مريم أحمدي وتقدّم من خلاله هيفاء وهبي بطولة درامية جديدة في مسيرتها الفنية بعد النجاحات التي حققتها بمسلسلاتها السابقة وتحقيقها نسب مشاهدة مرتفعة جداً وتصدّرها المراتب الأولى.









تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' روافد الأردن الإخباري ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .