تواصل معنا عبر :

أخبار روافد
الخميس 14 ديسمبر 2017  3:19  مساءاً

أفضل خلطة لتطويل الشعر

التاريخ : Sunday 23 April 2017
الوقت : 4:06 pm
روافد الأردن الإخباري
الشعر الطويل تاج على رأس صاحبته ويعتبر الشعر الطويل من أهم مظاهر الجمال التي تتمتع به المرأة وخاصة المرأة الشرقية ، وتمتاز صاحبات الشعر الطويل بأنوثة وسحر مختلف ،لما يضفيه الشعر الطويل على المرأة من أنوثة ويعتبر من علامات الجمال ومن المميزات التي تصنع فارقا بين الرجل والأنثى ،فالشعر الطويل رمز الأنوثة والسحر عند المرأة . كثير منا يحاول بشتى الطرق والأساليب الحصول على مظهر شعر أطول وأقوى وصحي ولامع ، ولكن ماهي الطرق الصحيحة للحصول على النتائج التي تتمناها كل أنثى وهل من الممكن الحصول على شعر أطول من خلال الخلطات التقليدية ؟ وهل يمكن الإستفادة من المكونات الموجودة في كل منزل والتي يكون معظمها في متناول أيدينا ؟ وهل تعطي الخلطات التي نصنعها لتطويل الشعر نتائج حقيقة وسريعة وذات فاعلية ؟
كل هذه الأسئلة والكثير من المعلومات سوف يتم الإجابة عليها . يمكننا الحصول على نتائج مذهلة للشعر من خلال الخلطات التي تصنع من المواد الطبيعية بعيدا عن المواد الكيميائية والعناصر التي تفقد الشعر الزيوت الطبيعية الموجودة فية والرطوبة الموجودة فيه وفي جلدة الرأس حيث يمكن زيادة طول الشعر من خلال العديد من الخلطات أهمها : خلطة زيت الزيتون وزيت اللوز المر وزيت الصبار:يتم خلط كمية مناسبة تقدر حسب طول الشعر وكثافته من زيت الزيتون وزيت اللوز وزيت الصبار ويتم استخدام المزيح كحمام زيت من خلال تغسيل الشعر ووضع الزيوت عليه ابتداءا من فروة الرأس ودعكها جيدا بالزيت ومرورا بالشعر كامل حتى يتم ترطيبه وتغذيته بهذه الزيزت المفيدة التي ستساعد على تسريع عملية النمو وجعله أكثر نعومة وأكثر صحة وتقلل من تقصفة وهيشانه ،بعد ذلك قومي بلف الشعر بمنشفة شاخنة لمدة نصف ساعة ومن ثم تغسيل الشعر بالشامبو ، قومي بتكرار هذه الطريقة مرتين إلى ثلاث مرارت خلال الأسبوع للحصول على أعلى نتائج .خلطة الثوم والمايونيز:يتم هرس 8 فصوص من الثوم على الخلاط مع إضافة ملعقتين مايونيز ،ويتم وضع الخليط على الشعر بشكل ماسك ووضع منشفة ماء ساخن على الشعر لمدة نصف ساعة ومن ثم غسل الشعر ويتم عمل هذا الماسك مرة كل أسبوعين. خلطة العسل لتطويل الشعر:مكونات هذه الحلطة بسيطة وسهلة ، وهي من خلال إضافة ثلاث ملاعق عسل إلى كوب من الماء الساخن ووضعه على لشعر بعد الإستحمام ، اتركي الخليط على شعرك ولا تغسليه . خلطة زيت الجرجير وزيت جوز الهند وزيت الخروع وزيت الميرمية :يتم خلط الزيوت الطبيعية معا بنسب متساوية ملعقة من كل نوع ويتم استخدام الخليط كحمام زيت وغسل الشعر بعد ذلك









تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' روافد الأردن الإخباري ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .