تواصل معنا عبر :

أخبار روافد
الخميس 17 آب 2017  10:44  صباحاً

قريبا.. “فيسبوك” بديلا للتليفونات الذكية

التاريخ : الأحد 23 أبريل 2017
الوقت : 1:37 م
روافد الأردن الإخباري

أعلن مارك زوكيربيرغ في مؤتمرة الأخير F8 أنه يعمل مع عدد من المطورين والمبرمجين داخل شركته على استحداث تطبيقات وخدمات وتأثيرات جديدة- داخل موقعه- يمكن استخدامها من خلال كاميرا فيسبوك مباشرة، دون الحاجة للجوء إلى أي تطبيقات أخرى من جوجل بلاي أو أبل ستور، وفقا لموقع الإندبندنت البريطاني.
يبدو إعلان زوكيربيرغ، ظاهريًا “حسن النية”، لكنه في الحقيقة نوع من إعلان الحرب على الشركات الأخرى، إذ يطمح زوكيربيرغ أن يطور موقعه والخدمات التي يمكن أن يتيحها، حتى يصبح فيسبوك مع الوقت بديلا للهواتف الذكية وليس تطبيقات أو تأثيرات تتيحها مواقع أخرى.
وأضاف الموقع أن طموح مارك زوكيربيرغ- الواضح في تصريحاته لعدد من وسائل الإعلام- يمكن أن تتحول إلى واقع في وقت ليس ببعيد، فمن الواضح أنه سيعتمد في تحديثاته المقبلة على كل ما يمكن تحويله إلى واقع افتراضي بدلاً من وجوده الملموس.
وأشار الموقع إلى أن تكنولوجيا الواقع الافتراضي سيتم تطبيقها على كل الأجهزة التي تعمل بوجود شاشة، كالتلفزيون، وأجهزة اللاب توب، والأجهزة اللوحية والهواتف، والساعات والنظارات الذكية. روتانا

 









تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' روافد الأردن الإخباري ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .