تواصل معنا عبر :

أخبار روافد
الجمعة 15 ديسمبر 2017  5:59  مساءاً

“النشامى” يعتذر عن لقاء ايران ودياً

التاريخ : Tuesday 11 April 2017
الوقت : 9:47 am
روافد الأردن الإخباري

اعتذر اتحاد كرة القدم عن قبول الدعوة المقدمة من نظيره الايراني لإقامة مباراة ودية بين المنتخبين اواخر الشهر المقبل في طهران ضمن استعدادات الجانبين للاستحقاقات الآسيوية القادمة.

واكد مدير المنتخب الوطني اسامة طلال ان الاتحاد ارسال كتاباً رسمياً الى الاتحاد الايراني اليوم يتضمن الاعتذار عن عدم قبول الدعوة لخوض اللقاء الذي كان مقترحاً في 24 أو 25 أو 26 من شهر ايار القادم بالعاصمة طهران.

وقال طلال ان الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة الدكتور عبدالله المسفر تدارس الطلب الايراني وامكانية قبول المباراة، حيث كان العائق الاول هو موعد اللقاء والذي يعتبر خارج ايام الفيفا الرسمية، ما يعني عدم امكانية استدعاء اللاعبين المحترفين، الامر الذي يحول دون تحقيق الفائدة الفنية المطلوبة.

واكد اهمية وصول عرض من المنتخب المصنف اول آسيوياً لمواجهة المنتخب الوطني ودياً، لكن موعد اللقاء الى جانب طلب اقامته في طهران حال دون قبول الدعوة، خاصة وانه اعلن سابقاً عن مواجهة العراق في العاصمة عمان في الثاني من حزيران، ثم التوجه الى هونج كونج لخوض مباراة اخرى مع اصحاب الارض تسبق الانتقال بعد ذلك الى هانوي للقاء فيتنام ضمن التصفيات الآسيوية، ما يعني ضمناً اكتمال جدول الاعداد للتجمع القادم وتعذر قبول الطلب الايراني الذي كان سيقطع معسكر النشامى في عمان.

ويتصدر المنتخب الايراني المجموعة الاولى بتصفيات كأس العالم 2018، وبات قريبا للغاية من العبور للمونديال، حيث يستعد حاليا للقاء اوزبكستان 12 حزيران في طهران، وهو يحتاج للفوز لضمان التأهل الى نهائيات روسيا قبل جولتين على ختام التصفيات.

 









تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' روافد الأردن الإخباري ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .