تواصل معنا عبر :

أخبار روافد
الثلاثاء 12 ديسمبر 2017  7:37  مساءاً

يوتيوب تعلن اتباع سياسة إعلانية جديدة.. والسبب

التاريخ : Tuesday 11 April 2017
الوقت : 9:27 am
روافد الأردن الإخباري

أعلنت شركة “يوتيوب”، إجراء بعض التغييرات في سياستها الإعلانية لحماية صناع المحتوى، ومنع القنوات من سرقة المحتوى من مصادر أخرى، مشيرة إلى اعتزامها إلغاء عرض إعلانات على فيديوهات القناة التي لم يصل عدد مشاهداتها إلى 10 آلاف مشاهدة.
ولن تظهر الإعلانات على مقاطع الفيديو حتى يتمكن المستخدمون من الوصول إلى هذا الهدف، وتعتقد شركة “يوتيوب” أن 10 آلاف مشاهدة هو رقم مرتفع بما فيه الكفاية لإعطاء الوقت الكافي لتحديد إذا كانت هذه القناة تتبع القواعد الاجتماعية أم لا، وذلك حسب ما ذكرته صحيفة “إندبندنت” البريطانية.
وقال نائب رئيس إدارة المنتجات في “يوتيوب” آرييل باردين، إنه في الآونة الأخيرة شهد الموقع محتوى مسيء وذلك بسبب إعادة تحميل محتوى من مصدره الأصلي ومحاولة كسب الإيرادات منه.
وأضاف أن موقع “يوتيوب” تعرض خلال الأسابيع الأخيرة إلى حملة من الانتقادات، بعد أن ظهرت بعض إعلانات العلامات التجارية الكبرى إلى جانب مقاطع فيديو تعزز آراء المتطرفين.
وعلقت أكثر من 250 شركة العقود مع “غوغل”، وتوقع المحللون أن الشركة قد تفقد ما يصل إلى 750 مليون دولار نتيجة رد فعل عنيف من قبل المعلنين.
وأشار إلى أنه في غضون أسابيع قليلة، ستضيف “يوتيوب” عمليات مراجعة لمنشئي القنوات الذين يتقدمون بطلب الانضمام إلى برنامج الشركاء في “يوتيوب”. روتانا

 









تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' روافد الأردن الإخباري ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .