تواصل معنا عبر :

أخبار روافد
الإثنين 21 آب 2017  2:56  مساءاً

منتخبات ‘‘الطاولة‘‘ تبدأ مشوارها في البطولة الآسيوية اليوم

التاريخ : الأحد 09 أبريل 2017
الوقت : 3:16 م
روافد الأردن الإخباري

تبدأ المنتخبات الوطنية لكرة الطاولة اليوم، مشوارها في البطولة الآسيوية الثالثة والعشرين التي تقام في مدينة وكسي الصينية وتستمر حتى 15 نيسان (ابريل) المقبل، والتي تشهد مشاركة واسعة من المنتخبات الآسيوية.
وحسب البرنامج الرسمي لمنافسات البطولة (الفرق) يخوض المنتخب الوطني (للرجال) والذي يمثله اللاعبون زيد ابو يمن وزياد عزيز ومحمد بني سلامة وخالد باسم وحسن الحوراني، ثلاثة لقاءات اليوم لحساب المجموعة السادسة، حيث يلاقي المنتخب الماليزي، ثم يواجه المنتخب الأندونيسي، ثم يلاقي منتخب بنغلاديش.
المنتخب الوطني (للسيدات) والذي يمثله اللاعبات سوار ابو يمن وتيماء ابو يمن وبراء الوديان، جاء في المجموعة السادسة الى جانب منتخبات كازاخستان والباكستان ولبنان، يلعب اليوم مبارياته الثلاث، والتي يستهلها مع منتخب كازاخستان، ثم يواجه منتخب الباكستان، قبل أن يختتم لقاءاته بمواجهة المنتخب اللبناني.
وتم تقسيم المنتخبات المشاركة في البطولة (الرجال والسيدات) إلى 6 مجموعات حسب التصنيف الرسمي المعتمد من قبل الاتحاد الدولي، ويتأهل إلى الدور الثاني الفريقان الحاصلان على المركزين الأول والثاني في كل مجموعة إلى الدور الثاني.
وكان وفد المنتخب الوطني قد وصل إلى مدينة وكسي الصينية أمس بعد رحلة شاقة، في الوقت الذي انخرط فيه اللاعبون في تحضيرات مكثفة بقيادة المدرب الوطني وائل صوالحة تركزت على الجوانب الفنية والبدينة، معربا عنه أمله أن تقدم المنتخبات الوطنية مستويات متقدمة في ظل القوة التي تتمتع بها المنتخبات الأخرى.
وتأتي مشاركة المنتخبات الوطنية في البطولة الآسيوية في اطار البرنامج الفني لهذا العام، والتي تمنحها ايضا المشاركة في بطولة العالم التي تقام في العام 2019
إلى ذلك، يشارك رئيس الاتحاد رئيس وفد المنتخبات الوطنية م. فواز الشرابي في اجتماعات الاتحاد الآسيوي التي تعقد يوم غد مثلما سيلتقي العديد من المسؤولين في الاتحاد الآسيوي لمناقشة جملة من المواضيع التي تهم اللعبة في المنطقة.
وكان م. الشرابي والذي يشغل ايضا منصب رئيس اتحاد غرب آسيا، قد سلم أمين عام الاتحاد الآسيوي النتائج الرسمية الكاملة لبطولة غرب آسيا التي جرت في مدينة العقبة خلال شهر شباط (فبراير) الماضي، وذلك من اجل اعتمادها من قبل الاتحاد الآسيوي

 









تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' روافد الأردن الإخباري ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .