تواصل معنا عبر :

أخبار روافد
السبت 18 نوفمبر 2017  9:23  مساءاً

مركز شباب بصيرا يطلق حملة للتبرع بالدم

التاريخ : Thursday 23 March 2017
الوقت : 1:32 pm
روافد الأردن الإخباري

قدم ثلاثون متطوعا من الهئية العامة واللجان الشبابية في مركز شباب بصيرا 30 وحدة دم تبرعا منهم لبنك الدم في مستشفى الأمير زيد بن الحسين العسكري وذلك ضمن مبادرة ‘قطرة دم تساوي حياة’ التي أطلقها المركز من أجل الوقوف إلى جانب المرضى الذين هم بحاجة إلى وحدات دم خصوصا النادرة منها.

وقال مدير مركز شباب بصيرا إبراهيم الرفوع أن هذه الحملة هدفت إلى تجمع الأعضاء التي تعتبر زمرة دمهم نادرة ويحتاجها المرضى والتبرع بها ضمن مبادرة تسعى إلى ترسخ مبادئ التعاون والإنسانية التي من شأنها الرقي بالمجتمع ووضع بصمة لا تنسى اتجاه المرضى والمحتاجين.

وأكد رئيس اللجان الشبابية في مركز شباب بصيرا طارق المزايدة على أن المركز مستمر بهذه المبادرة وذلك من خلال الترويج لها عبر أعضائها لتشمل أعدادا أكبر لمساعدة المرضى وتوفير زمر الدم النادرة لهم بكميات جيدة من أجل مساعدة كوادر المستشفى على مساعدة المرضى وإنقاذهم بتوفير هذه الوحدات.

ودعا المتطوع محمود الرفوع الشباب إلى المشاركة في كافة الفعاليات والمبادرات التي من شأنها مساعدة المجتمع مؤكدا على أن شعورا وطنيا جميلا قد انتابه حينما تبرع بوحدة دم ليستفيد منها مريض بحاجة ماسة لها.

من جانبه أوضح مدير مستشفى الأمير زيد العسكري د.محمد الرواشدة أهمية تنظيم مثل هذه المبادرات التي تسعى إلى تحقيق المشاركة الإيجابية بين قطاعات المجتمع الواحد مبديا شكره لمنسقي هذه المبادرة التي سيكون لها الأثر الكبير على المرضى المحتاجين لتلك الوحدات من الدم. بترا

 









تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' روافد الأردن الإخباري ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .