تواصل معنا عبر :

أخبار روافد
السبت 21 أكتوبر 2017  6:11  صباحاً

تعيين الإعلامي فادى منصور مستشارًا إعلاميًا لـ” رئيس تيار وحدة لبنان “

التاريخ : Monday 13 June 2016
الوقت : 5:54 pm
روافد الأردن الإخباري

قرر تيار وحدة لبنان اختيار الاعلامي فادى منصور من غزة مستشارا اعلاميا لرئس التيار وأوضح التيار في بيان صدر عنه الاحد 12-6-2016 أنه خلال الاجتماع الشهري للتيار بحضور الامين العام لتيار وأعضاء المكتب السياسي تم تكليف الاعلامى فادى منصور من غزة مستشارا اعلاميا.
من جهته أكد الامين العام لتيار وحدة لبنان المناضل اللبناني العربي السيد راجي الحكيم أن الاعلامي منصور من الاعلاميين المشهود لهم على الساحة الاعلامية العربية والدولية وفي فلسطين وهو من الكفاءات التي تحظى باحترام وتقدير المؤسسات الاعلامية في في الوطن العربى
. ويُعدّ منصور من الإعلاميين الفلسطينيين الذين دافعوا عن قضية وطنهم، على مستوى العربي وتكللت مسيرته الإعلامية بمسيرة زاخرة من العطاء في مجال الإعلام وكذلك دوره البارز في نشرالحقيقة المرة لمعاناة الشعب الفلسطيني في كافة الأصعدة
كما شغل منصور عدة مناصب على الصعيد الاعلاميي وعرف عنه المهنية العالية وسعة الاطلاع والثقافة المجتمعية وهي الصفات التي يجب أن تقترن بالإعلامين الناجحن.
حصل على العديد من الشهادات والدروع والميداليات التقديرية. من جانبه قال المستشار فادى منصور ” إن هذا اليوم بقدر ما يمثل لنا جوهرة كبرى على عقد الحياة التي قضيناها، بقدر ما يحملنا مسؤوليات جسام، ويجعلنا أمام تحديات عظام تتطلب منا جهودا جبارة للقيام برسالتنا على أكمل وجه، وفاء لهذا الوطن المعطاء، وإكراما لدماء.









تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' روافد الأردن الإخباري ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .