تواصل معنا عبر :

أخبار روافد
الأربعاء 25 نيسان 2018  7:22  مساءاً

“الشرق الأوسط” تنظم زيارة ميدانية إلى معهد الفسيفساء في مأدبا

التاريخ : Wednesday 28 March 2018
الوقت : 5:13 pm
روافد الأردن الإخباري

عمان – سيرت جامعة الشرق الأوسط رحلة علمية واستكشافية لمجموعة من الطلبة يمثلون كافة كليات الجامعة إلى “معهد مأدبا لفن الفسيفساء والترميم”، وذلك ضمن نهجها في التواصل مع مؤسسات المجتمع المحلي.
وتأتي هذه الزيارة التي نظمتها عمادة شؤون الطلبة بالتعاون مع قسم الإدارة السياحية في الجامعة، بهدف تعريف الطلبة على كيفية صناعة اللوحات الفسيفسائية، إضافة لاستطلاع الأماكن التاريخية والأثرية والدينية في المنطقة.
ويعتبر معهد مأدبا لفن الفسيفساء والترميم الأول في المملكة في التعليم والتدريب والبحث العلمي لفن الفسيفساء في الأردن والشرق الأوسط، وعادة ما يقدم فرصا تعليمية وتدريبية بمستويات أكاديمية مختلفة وبالتعاون مع كافة الجهات العلمية والأكاديمية الأردنية.
من الجدير بالذكر أن جامعة الشرق الأوسط تحرص من خلال هذه الأشطة على توثيق أواصر التعاون الثقافي والتعليمي مع كافة مؤسسات المجتمع المحلي، وإيمانا منها كجامعة جادة وملتزمة وساعية للتعلم، تعتقد بأهمية دور الجامعات في خدمة المجتمع لتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة، والنهوض بالقطاع السياحي كشريك فاعل واستراتيجي في عملية التنمية المستدامة.









تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' روافد الأردن الإخباري ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .