تواصل معنا عبر :

أخبار روافد
الأربعاء 25 نيسان 2018  7:20  مساءاً

“الشرق الأوسط” تكرم المرأة العاملة في عيد “الأم”

التاريخ : Thursday 22 March 2018
الوقت : 9:31 am
روافد الأردن الإخباري

عمان – احتفلت جامعة الشرق الأوسط بعيد الأم من خلال احتفالية نظمها مركز استقطاب الطلبة بالتعاون مع دائرة الموارد البشرية في الجامعة، وذلك إيمانا منها بدور المرأة الأم في المجتمع وتعزيز علو مكانتها سواء كان قياديا أو أسريا.
وألقى نائب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمود الوادي كلمة في بداية الحفل أكد فيها مواصلة دعم إدارة الجامعة للمرأة في كافة المجالات، وخاصة العاملة، التي ساهمت وتساهم إلى حد كبير في الإنجازات التي تحققها الجامعة على كافة المستويات وفي كل المحافل، مشددا على الدور العظيم الذي تلعبه المرأة الأم في بناء المجتمع والحضارة من خلال بناء الفرد في الأسرة.
وتضمن الحفل الذي حضرته الأمهات العاملات في الجامعة من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية ، وصلات شعرية وغنائية ومسرحية، نفذها عدد من طلبة الجامعة تجسد واقع المرأة العاملة في المجتمع، ودورها المحوري في ثبات مسيرة التقدم والنجاح.
وفي نهاية الحفل تم توزيع الورود على الأمهات تكريما لهن على الجهد الكبير الذي يقمن به على صعيد العمل والحياة الإجتماعية .









تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' روافد الأردن الإخباري ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .