تواصل معنا عبر :

أخبار روافد
الجمعة 23 شباط 2018  6:20  صباحاً

البنك الأهلي الأردني يتوّج الطفلة ماريا عبدالمسيح أصغر فائزة بفيلا وبربع مليون دينار مع حساب توفير قوشان الأهلي

التاريخ : Thursday 25 January 2018
الوقت : 10:57 am
روافد الأردن الإخباري

توج البنك الأهلي الأردني مؤخراً الطفلة ماريا جورج أنطونيوس عبدالمسيح كأصغر فائزة مع حساب توفير قوشان الأهلي، مانحاً إياها فيلا في جرين لاند وربع مليون دينار نقداً كجائزة شهر كانون الأول لحساب توفير قوشان الأهلي التي تم السحب عليها بحضور لجنة مكونة من ممثلين عن البنك ووزارة المالية، وذلك التزاماً منه بمواصلة مكافأة عملائه على ولائهم لعلامته ومنتجاته التي يصممها بمزايا تلبي احتياجاتهم وتقدم لهم قيمة مضافة تحقق أحلامهم.
واحتفاءً منه بأصغر فائزة مع حساب توفير قوشان الأهلي على الإطلاق، ومضاعفة لفرحة ذويها، فقد زف البنك نبأ فوزها عبر زيارة احتفالية مفاجئة لمنزلها قام بها وفد من البنك ترأسه الرئيس التنفيذي/ المدير العام للبنك، السيد محمد موسى دواد وبرفقته عدد من المسؤولين والموظفين، وقد تم بثها بشكل حي ومباشر على صفحة البنك الأهلي الأردني على الفيسبوك.
وبهذه المناسبة، هنأ الرئيس التنفيذي/ المدير العام للبنك الأهلي الأردني، محمد موسى داود، ذوي الفائزة في حساب توفير قوشان الأهلي، معرباً عن سعادته بهذه الفعالية الناجحة التي تعكس مدى النجاح الكبير الذي حققه هذا الحساب عبر استقطابه لقاعدة كبيرة من المدخرين، ولمواصلة تقديمه لهذه الجوائز ضمن السحوبات المتنوعة والعديدة التي يقدمها من خلاله.
وبين داود بأن تسليم الجائزة بهذا القالب الاحتفالي إنما يعكس المرحلة الجديدة من نظام إدارة علاقات العملاء ورعايتهم ومكافأتهم، والتي تهدف للحفاظ على قاعدة العملاء الحالية وتنميتها عبر تعزيز المزايا التنافسية المقدمة لها والتي تشكل ركيزة أساسية في تصميم كل منتجات وخدمات البنك على طريق تحقيق رؤيته الرامية للريادة المحلية والإقليمية، مشيراً إلى أن حساب توفير قوشان الأهلي يعتبر أداة مالية كفؤة للادخار، تحمل في طياتها فرص فوز كبيرة ومكافآت عديدة.
يذكر بأن حساب توفير قوشان الأهلي، يعتبر واحداً من أهم المنتجات التي يقدمها البنك والتي يحرص على تقديمها لعملائه ضمن خيارات واسعة وغنية على اختلاف قطاعاتهم وشرائحهم.
-انتهى-









تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' روافد الأردن الإخباري ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .