تواصل معنا عبر :

أخبار روافد
الثلاثاء 16 يناير 2018  7:41  مساءاً

الجامعة الالمانية الاردنية ترفض مساعدة بلدية حسبان

التاريخ : Monday 25 December 2017
الوقت : 9:51 pm
روافد الأردن الإخباري

رفضت الجامعة الالمانية الاردنية مساعدة بلدية حسبان الجديدة بإقامة ممر اضافي للدرجات الهوائية والمشي والركض والذي يقع على جانب شارع عمان مادبا الغربي والمحاذي للجامعة .

يتأتي ذلك بعد أن خاطب رئيس البلدية خلف الشيخان رئيس الجامعة بتقديم دعم مالي لهذا المشروع الذي يجمل الطريق ويساعد المواطنين على المشي وممارسة الرياضة لا سيما وان الطريق يشهد حركة سير كثيفة لكونه يربط العاصمة عمان بالوسط والجنوب .

رئيس البلدية اكد رفض الجامعة مساعدة البلدية في الوقت الذي يستفيد من التوسعة الطلاب والعاملين في الجامعة اكثر من غيرهم ، مشددا في الوقت نفسه على المسؤولية الاجتماعية التي يجب أن تقوم بها الجامعة ، وهو الامر الذي اكد عليه جلالة الملك في اكثر من مناسبة بوجوب مساعدة المؤسسات التي تقدم خدمة للمواطنين .

هذا ويأمل الشيخان أن تعيد الجامعة النظر بقرارها رفض مساعدة المجتمع المحلي ، وقال انه لم يعد خافيا على احد النشاطات الكبير التي تقوم بها البلدية والمتمثلة بتشجير وتزين جوانب الطرق الرئيسية ، واقامة مجسم لاكبر تاج ملكي امام البلدية والذي يعبر عن الانتماء والولاء للوطن والقائد ،

.كما وأشار الى الخدمات الاخرى مثل الفتح والتعبيد والتوسعة والنظافة والتي اصبحت محط اعجاب الجميع









تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' روافد الأردن الإخباري ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .