تواصل معنا عبر :

أخبار روافد
الثلاثاء 16 يناير 2018  1:37  مساءاً

بحث التعاون بين جامعة الشرق الأوسط والملحقية الثقافية العراقية

التاريخ : Saturday 16 December 2017
الوقت : 6:47 pm
روافد الأردن الإخباري

عمان – بحث رئيس جامعة الشرق الأوسط الأستاذ الدكتور محمد الحيلة والملحق الثقافي العراقي الأستاذ الدكتور حيدر كامل زيدان سبل تعزيز العلاقات التعليمية والتبادل الثقافي بين الجانبين.
جرى ذلك لدى استقبال الدكتور زيدان الأستاذ الدكتور رئيس الجامعة ومساعد رئيس الجامعة لشؤون الاعلام والعلاقات العامة الأستاذ كمال فريج ، والقائم باعمال مدير دائرة الاعلام والعلاقات العامة الأستاذ عادل الطيطي في مكتبه، حيث بحث الجانبان أوضاع الطلبة العراقيين الدارسين في الجامعة.
ومن جهته أكد الأستاذ الدكتور رئيس الجامعة حرص الجامعة على تقديم كافة أشكال الدعم والرعاية للطلبة العراقيين بما يسهم في تحصيلهم العلمي ليكونوا خير سفراء للأردن بعد تخرجهم، مشيداً بالأخلاق الحميدة التي يتمتع بها الطلبة العراقيين وبالتزامهم وتفوقهم وتميزهم الدائم.

من جهته عبر الملحق الثقافي العراقي عن شكره لإدارة الجامعة ممثلة برئيسهاالدكتور الحيلة وأعضاء هيئة التدريس في الجامعة، لما يرفدون به الطلبة العراقيين من معارف وعلوم واكسابهم تجارب وخبرات علمية مشيدا بالمستوى العلمي والمكانة المرموقة التي تتميز بها الجامعة.
وتأتي هذه الزيارة في إطار حرص جامعة الشرق الأوسط على التواصل مع الملحقين الثقافيين لضمان جودة التعليم وحسن سير العملية التعليمية.









تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' روافد الأردن الإخباري ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .