تواصل معنا عبر :

أخبار روافد
الثلاثاء 16 يناير 2018  1:37  مساءاً

فعاليات ثقافية في جامعة الشرق الأوسط

التاريخ : Thursday 14 December 2017
الوقت : 2:43 pm
روافد الأردن الإخباري

عمان – نظمت جامعة الشرق الأوسط اسبوعا ثقافيا بهدف تنمية قدرات الطلبة الثقافية والأكاديمية وتعزيز مشاركتهم في النشاطات اللامنهجية.
وتخلل الاسبوع الثقافي الذي افتتحه نائب رئيس الجامعة لشؤون الكليات الإنسانية الأستاذ الدكتور محمود الوادي إقامة معرض مكتبة الأسرة للكتاب الذي نظمته الجامعة بالتعاون مع وزارة الثقافة ، حيث ضم في جنباته مجموعة من الكتب التي تنوعت بين الأدبية والثقافية وروايات عالمية وقصص الأطفال لكتاب وأدباء أردنيين وعرب وعالميين .
وقال الدكتور محمود الوادي إن تنظيم الجامعة لمعرض الكتاب يساهم في نشر ثقافة الكتاب ويؤكد سعي الجامعة الى تعزيز رسالتها الثقافية والعلمية عبر التواصل والمشاركة مع المؤسسات التعليمية والهيئات الثقافية.
وعلى صعيد متصل نظمت كلية الآداب والعلوم في الجامعة محاضرة القاها الأستاذ الدكتور سعود عبدالجابر حول التأليف في علم المكتبات وأهميته.
وتناولت المحاضرة التي حضرها طلبة الكلية وأساتذتها عرض الدكتور عبدالجابر لخبراته في التأليف وأبرز الأسس والقواعد والأساليب المتبعة في تأليف الكتب، لا سيما في إسهامه بتأليف كتاب مدخل الى علم المكتبات” الذي يدرس كمساق في الجامعة.
لمزيد من التفاصيل يرجى التكرم بزيارة الموقع الرسمي لجامعة الشرق الأوسط
www.meu.edu.jo









تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' روافد الأردن الإخباري ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .