تواصل معنا عبر :

أخبار روافد
الأربعاء 21 شباط 2018  9:07  صباحاً

بعد توقيفها عن العمل في MBC.. إقصاء علا الفارس من ملتقى سعودي

التاريخ : Saturday 09 December 2017
الوقت : 3:13 pm
روافد الأردن الإخباري

– لم تكتف الرياض بإيقاف المذيعة الأردنية علا الفارس من العمل في قناة (إم بي سي) على خلفية تغريدة كتبتها عن القدس واعتبرها السعوديون “مسيئة”، بل استُبعدت أيضاً من تقديم ملتقى سعودي كانت قد دُعيت إليه.

وكانت الفارس قد نشرت تغريدة عقب قرار الرئيس الأميركي دونالد ترامب بالاعتراف بالقدس “عاصمة لإسرائيل”، وقالت إن “ترامب لم يختر توقيت إعلان القدس عاصمة لإسرائيل عبثاً.. الليلة ندين وغداً نغني “هلا بالخميس!”.

وقالت صحيفة “عكاظ”، اليوم السبت، إن “هيئة توليد الوظائف تراجعت عن استقطاب المذيعة الأردنية علا الفارس لتقديم ملتقى التخصصات والوظائف الذي نظمته الهيئة أمس الأول الخميس”. وأشارت الصحيفة إلى أن قرار الهيئة جاء بعد إيقاف المذيعة من العمل في (إم بي سي).

ونقلت الصحيفة عن مصادر في الهيئة قولها، أن علا لم تحضر حفلة الملتقى وأنها أُبلغت بالاستبعاد، وأشارت المصادر إلى أنه تم استبدالها بالسعودية أضواء الخليل.

وهاجم سعوديون على وسائل التواصل الاجتماعي، أمس الجمعة، هيئة توليد الوظائف، بسبب رغبتها في استقدام المذيعة الأردنية علا لتقديم فقرات في الملتقى، وانتشرت تغريدات من سعوديين يطالبون الهيئة بإقصائها، فيما برر بعضهم رغبتهم بعدم استضافة علا بالتساؤل: “ألا يوجد مذيع أو مذيعة سعودية لتقديم ملتقى لتوليد وظائف للسعوديين والسعوديات؟”، حسب قولهم.

 









تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' روافد الأردن الإخباري ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .