تواصل معنا عبر :

أخبار روافد
الخميس 20 ايلول 2018  8:21  مساءاً

20 عاما لقاتل شاب بمشاجرة في جبل التاج والاشغال المؤقتة لشقيقه

التاريخ : Tuesday 03 July 2018
الوقت : 11:43 am
روافد الأردن الإخباري

قضت محكمة الجنايات الكبرى بوضع شاب بالاشغال المؤقتة مدة عشرين عاما وقضت بوضع شقيقه بالاشغال المؤقتة مدة عشر سنوات واعلنت عدم مسؤولية شقيقاه الاخران عن جناية القتل.

وفي التفاصيل فانه وعلى اثر مشاجرة وقعت بين طرفين عام 2014 في منطقة جبل التاج في عمان وتم خلالها تبادل لاطلاق النار بين المتشاجرين ما ادى الى مقتل احد المتشاجرين .

واحالت النيابة العامة اربعة اشقاء للمحاكمة اثنان بتهمة القتل العمد واثنان بتهمة التدخل بالقتل العمد .

وقررت المحكمة في جلستها التي عقدتها برئاسة القاضي الدكتور ماجد الرفايعة وعضوية القاصيين انور ابو عيد ونواف السمارات تعديل التهمة للمتهم الاول من جناية القتل العمد الى جناية القتل القصد ووضعه بالاشغال المؤقتة مدة عشربن عاما.

كما عدلت التهمة لشقيقه المتهم الثاني من جناية القتل العمد الى جناية الشروع بالقتل لانه اطلق النار لكن لم يصب احد وقضت بوضعه5 بالاشغال المؤقتة مدة عشر سنوات .

وقضت باعلان عدم مسؤ لية شقيقاه المتهمين الثالث والرابع عن جناية التدخل بالقتل لانه لم يثبت تدخلهم بأي صورة من الصور بالقتل.









تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' روافد الأردن الإخباري ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .