تواصل معنا عبر :

أخبار روافد
السبت 26 آيار 2018  8:40  مساءاً

وزير الأوقاف يدعو الأردنيين لزيارة الأقصى ومجاورته

التاريخ : Thursday 26 April 2018
الوقت : 3:28 pm
روافد الأردن الإخباري

أكد وزير الاوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الدكتور عبد الناصر أبو البصل أن زيارة المسجد الأقصى وعمارته ومجاورته باتت ضرورة لحماية المدينة المقدسة وتثبيت الحق العربي والإسلامي فيها.

وقال أبو البصل خلال رعايته احتفال مديرية أوقاف إربد الثانية وكلية الشريعة في جامعة اليرموك بذكرى الإسراء والمعراج، اليوم الخميس، إن قرارات مؤتمر الطريق إلى القدس والذي عقد في عمان عام (٢٠١٤) وقرار مجمع الفقه الإسلامي، وهو أحد الأجهزة التابعة لمنظمة التعاون الإسلامي، أكدت أن الحكم الشرعي لزيارة المسجد الأقصى، مندوب ومرغّب فيه شرعا.

كما أكد أبو البصل أن القدس والمسجد الأقصى على رأس أولويات جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين، وهي محور رئيسي في السياسة الخارجية للأردن.

وحضر الإحتفال الذي أقيم في مدرج الكندي في الجامعة نائب رئيس الجامعة د. يوسف أبو العدوس و مدير عام صندوق الزكاة الأردني د. عبد سميرات وعدد من طلبة كلية الشريعة في الجامعة. كما جرى تكريم عدد من رؤساء لجان الزكاة في مديرية أوقاف إربد الثانية.

 

 









تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' روافد الأردن الإخباري ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .